الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

للمحجبات.. تألقي على الشاطئ على طريقة الفاشينيستات

تحتار المحجبات بشكل خاص في اختيار القطع المناسبة لرحلات الشاطئ، والتي تتماشى مع الستايل المحتشم، وبالوقت نفسه تتسم بالعصرية والأناقة، ومن هنا جاء دور الكثير من مدونات الموضة المحجبات، لكي يقدّمن للفتيات مختلف الأفكار الخاصة بإطلالتهن على البحر.

وقد اخترنا لكِ مجموعة من أبرز إطلالات المحجبات على الشاطئ بأسلوب الفاشينيستات، لتختاري منها ما يلائمكِ، لرحلتكِ الصيفية القادمة.

دلال الدوب

تألقت مدونة الموضة الخليجية دلال الدوب، بالعديد من الإطلالات لرحلات الشاطئ هذه الفترة، كهذا اللوك للفستان باللون الأسود، مع أزرار أمامية، وأكمام منفوشة، وقد نسّقت معه سليبر من الجلد باللون البني، واعتمدت لفة حجاب سكارف، مع تنسيق مميز لقبعة الرأس الخوص باللون الأسود.

كما لفتنا أيضاً اختيارها للبنطلون الطويل الواسع، مع رسومات الطيور، من خامة ستان حريرية، نسّقت معه قميصاً طويلاً مريحاً وعملياً، وسليبر باللون البيج النود، واختارت لفة حجاب باللون الأبيض، وهذا الستايل مناسب لكِ كنوع من التغيير إن كنتِ لا تحبين اعتماد الفساتين الصيفية.

لولوة الخطاف

كذلك شاهدنا الفاشينيستا لولوة الخطاف بأكثر من لوك مميز لإطلالات البحر، كاعتماد الفستان الأبيض المنفوش، والذي يعتبر واحداً من أفضل الخيارات بشكل عام لستايل الشاطئ، إذ إن اللون الأبيض يمنح الصبايا إطلالة مفعمة بالحيوية، وقد اعتمدت معه لفة حجاب باللون الأبيض لستايل محايد، وسليبر باللون البني.

وستايل مخملي آخر اعتمدته لولوة بالفستان البوهيمي باللون الأوف وايت، مع أزرار أمامية، اعتمدت معه حذاء الميول الأبيض، وقبعة الخوص، وسكارف من الستان لافت.

عواشة الهزيم

اختيار البناطيل الضيقة نسبياً، يمكن للمحجبات اعتمادها بشرط تنسيقها مع بلوزات طويلة وواسعة، لإطلالة متناسقة، كهذا الستايل من عواشة الهزيم، باختيار البنطلون الأسود، مع البلوزة المنفوشة برسومات مزركشة، وقد اعتمدت مع اللوك سليبر باللون الأبيض، وشنطة يد ميني كروس.

مريم الدوب

إن كنتِ تبحثين عن إطلالة أكثر عملية للشاطئ، فيمكنك اعتماد البلوزات المخططة بألوان صيفية، كهذا الستايل من الفاشينيستا مريم الدوب، مع بنطلون أسود ضيق، لستايل مريح أكثر.

أمية زين

الفساتين المزينة بالورود، مع الألوان المخملية، من الصيحات التي ننصح بها المحجبات اعتمادها على الشاطئ، كهذا الاختيار المميز من مدونة الموضة المحجبة أمية زين، للفستان باللون الأزرق السماوي الفاتح، مزين بالورود، اعتمدت معه لفة حجاب باللون السومون، وسليبر أرضي مفتوح، للمسة أنثوية وعصرية لإطلالة الشاطئ.