السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

على طريقة ياسمين صبري.. فساتين أنيقة باللون الأبيض لموسم الصيف

بدأت النجمات يتألقن بفساتين البحر المميزة لموسم صيف 2021، وكانت أبرزهن ياسمين صبري، التي تعتبر واحدة من أيقونات الموضة، فسرعان ما ظهرت بهذا التصميم البوهيمي للفستان الأبيض، إلا وقد تهافتت الإعجابات على إطلالتها الصيفية الأنيقة.

ولهذا قد اخترنا لكِ مجموعة من تصاميم مشابهة لفستان ياسمين صبري باللون الأبيض من مختلف الماركات، لتعتمدي التصميم الذي يناسبكِ، وبالوقت نفسه مقارب لأسلوب ياسمين صبري.

الفستان من Nass





هذا الفستان الأبيض من Nass يشابه أيضاً فكرة التطريزات الموجودة بفستان ياسمين صبري، كما أن طول الفستان ربما يعد نفس الطول تقريباً، مع وجود الأكمام الطويلة كذلك.

لكن مع هذا الموديل لن تحتاجي إلى بطانة مثلما فعلت ياسمين صبري، فربما سيمنحكِ إطلالة أكثر راحة، كل ما ستحتاجينه هو قبعتكِ الخوص، والسليبر المفتوح بلونكِ المفضل.

يبلغ سعر الفستان نحو 1.400 درهم إماراتي

الفستان الأبيض من Self Portrait





تصميم آخر مشابه لفستان ياسمين صبري، ولكن مع تفاصيل لافتة أكثر، بالكشكشة على الجزء الأمامي، لكنه يتميز كذلك بالتصميم المثقوب، والموديل الطويل، مع الأكمام الواسعة المزركشة، ليكتمل الستايل البوهيمي.

يبلغ سعر الفستان نحو 1.460 درهم إماراتي

الفستان من Qui Prive





ستايل آخر مناسب لأجواء البحر، بدرجته الأبيض الكريمي، ويعتمد على الستايل البوهيمي كفستان ياسمين صبري، ولكن التفصيلية المميزة به، هو وجود فكرة الستايل الطبقي، الذي يمنح الفتيات إطلالة رشيقة، ومناسب أكثر لكِ إن كنتِ من قصيرات القامة، وترغبين أن تبدين أطول مثل ياسمين، لهذا ننصحكِ باعتماد هذا الفستان، كما يوجد به رباط الخصر، ولمسات من تطريزات الدانتيل، للمسة أكثر أنوثة.

يبلغ سعر الفستان نحو 675 درهماً إماراتياً

الفستان من Charo Ruiz





أما هذا الموديل، فهو مناسب لكِ إن كنتِ تبحثين عن ستايل مشابه لفستان ياسمين صبري، لكن من دون أكمام، فهو يتميز بوجود نفس التطريزات المُثقبة على منطقة الخصر، والجزء السفلي من الفستان، مع وجود لمسة رائعة من التطريزات على منطقة الصدر.

يبلغ سعر الفستان نحو 3.138 درهم إماراتي

الفستان الأبيض من Zara





أما هذا التصميم من Zara، فربما يكون أكثر بساطة من فستان ياسمين صبري، لكنه سيمنحكِ إطلالة بوهيمية رائعة، فهو مطرز أيضاً بالنقوشات، ويوجد به الكشكشة على الجزء السفلي للفستان، ويتميز بوجود الأكمام الطويلة، وفتحة الصدر مع وجود أزرار أمامية صغيرة كالموجودة بفستان ياسمين صبري.

يبلغ سعر الفستان نحو 369 درهماً إماراتياً

الفستان من Polo Ralph Lauren





هذا الموديل من التصاميم الناعمة والبسيطة من خامة الحرير، المميز به أنه لا توجد به أي تطريزات، ولكنه في الوقت نفسه يتميز بالفخامة، كما أن وجود رباط الخصر سوف يبرز رشاقتكِ، علاوة على أنه يمكنكِ اعتماده طوال اليوم على الشاطئ، وسيكون مميزاً أيضاً بسهرات المساء المُفعمة بالحيوية.

يبلغ سعر الفستان نحو 1.460 درهم إماراتي