الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

5 خواتم خطوبة ساحرة من النجمات

خاتم الخطوبة يعني الكثير بالنسبة للفتاة، فهو ليس مجرد خاتم عادي باهظ الثمن، بل هو الدليل على ارتباطها الأبدي بشريك حياتها، وبالنسبة للنجمات ربما الأمر يعني أكثر من ذلك، فالأضواء المُسلطة عليهن تجعلهن في تنافس دائم، لمشاركة جمهورهن أحداثاً مثيرة تلفت الأنظار.

ويعد خاتم الخطوبة، واحداً من تلك الأحداث التي يتهافت الجميع للتطلع إليها من نجمتهن المفضلة، إذ يتبعها بعد ذلك حفل زفاف وصور رومانسية، وتفاصيل جذابة عن الشريك، وقد يفسّر لنا ذلك مدى اهتمام النجمات بخاتم الخطوبة، سواء كان بالتصميم، أو بثمنه الباهظ.

وسوف نعرض اليوم أشهر النجمات اللاتي سحرننا بخواتم خطبتهن، وبعض التفاصيل الملهمة عن تلك القطعة الثمينة.

باريس هيلتون



تعيش باريس هيلتون قصّة حب رومانسية هذه الفترة، مع خطيبها صاحب رأس المال الاستثماري كارتر ريوم البالغ من العمر 40 عاماً، وبالطبع لا يمكن ألّا تشارك عاشقة السوشيال ميديا بعضاً من التفاصيل المميزة وراء تلك القصّة، والتي كان أبرزها هو خاتم الخطوبة.



فمنذ إعلان خطبتها في 18 فبراير هذا العام، وقد لفت الجميع هذا الخاتم الماسي كبير الحجم، الذي فاجأها به كهدية لعيد ميلادها، لحوالي 15 ماسة ثمينة مصنوعة من الزمرد الشفاف مع الياقوت، تدور حول قطعة كبيرة من الألماس بداخلها حرف P.

وقد شارك كارتر ريوم خطيب باريس هيلتون، في تصميم هذا الخاتم، بالتعاون مع خبير المجوهرات حفيد صائغ المجوهرات الفرنسي الشهير لويس كارتييه.

سكارليت جوهانسن



عندما أعلنت سكارليت جوهانسون Scarlett Johansson خطبتها من حبيبها كولين جوست في مايو 2019، لم نشاهد وقتها خاتم الخطوبة، الذي ظل جمهور النجمة الشقراء متشوّقاً لرؤيته، لتظهر به بعد ذلك خلال مهرجان Comic-Con 2019، أثناء عرض فيلمها Black Widow.

ولم ينشغل الكثيرون بالفيلم، بقدر ما انشغلوا بخاتم الماس وهو على شكل قطرة ماء عيار 11 قيراطاً، المكون من 3 أحجار من بوتسوانا وحجر J، مع لون ذهبي لامع، مثبت على قطعة مغطاة من البلاتين، مختلف من نوعه، وقد رجح الخبراء أن الخاتم قد يصل ثمنه إلى حوالي 400 ألف دولار.

سارة هايلاند



أما سارة هايلاند Sarah Hyland نجمة Modern Family فقد كشفت عن خاتمها الماسي على الفور، بمجرد أن وافقت على اقتراح صديقها Wells Adams على الشاطئ.

خاتم الخطوبة جاء بتصميم بيضاوي الشكل، صممته خبيرة المجوهرات لورين شوارتز، وتم وضعه على سوار كلاسيكي من البلاتين، بلغ سعره حوالي 200 ألف دولار.

جينفر لوبيز



رغم الأنباء غير السارة عن انفصال جينفر لوبيز عن خطيبها لاعب البيسبول أليكس رودريغيز في مارس الماضي 2021، ولكن ذلك لا يمنع أن نذكر خاتم الخطوبة الماسي الضخم، الذي قدّمه لها رودريغيز عام 2019.

الخاتم من تصميم دار المجوهرات الشهيرة Samer Halimeh New York، بتصميم Emerald Cut المربعة، يزن حوالي 20 و25 قيراطاً، باللون الأبيض الشفاف، وصلت قيمته إلى حوالي 4 ملايين جنيه استرليني.

بريانكا شوبرا



واحدة من أشهر قصص الحب والزواج التي يعيشها المشاهير هذا العام، هي قصّة ارتباط بريانكا شوبرا ونيك جوناس منذ إعلان زواجهما في 2018.

وبحسب ما أوضحته الصحف آنذاك أن نيك جوناس قد قام بإقفال متجر تيفاني آند كو Tiffany & Co للحصول على مزيد من الخصوصية، من أجل اختيار خاتم الخطوبة لزوجته.

والخاتم عبارة عن قطعة ألماس مربعة كبيرة الحجم، تزن حوالي 4 قراريط، مثبتة على سوار فضي اللون، بلغ سعره حوالي 200 ألف دولار أمريكي.