السبت - 19 يونيو 2021
السبت - 19 يونيو 2021

إطلالة النجمات في الإعلانات بين البساطة والفخامة

تختلف إطلالة النجمات في الإعلانات التي يقمن فيها بالتعاون مع علامات تجارية متنوعة، تشمل كلاً من الهواتف والموضة والأزياء، وحتى مواد البناء، فأطلت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور خلال إعلان لشركة سيراميك الجوهرة بإطلالة من توقيع الستايليست ياسمين عيسى، اختارت خلالها تسريحة شعر مسدول على الظهر وفستاناً أسود وذهبياً لامعاً طويلاً من علامة Alexandre Vauthier، وخواتم ذهبية رقيقة مرصعة من علامة DJEWELLED.

في حين نشرت الفنانة بلقيس على حسابها على إنستغرام، مقاطع فيديو لتصوير خلف الكواليس لإعلان شركة سامسونغ عن هاتف سيتم إطلاقه قريباً، بفستان بطراز فكتوري فخم وراقي باللون الأزرق الفاتح، مع تسريحة شعر غير مسدول بسيطة.

بلقيس



أما الفنانة نادين نسيب نجيم فنشرت مجموعة صور ومقاطع فيديو لإعلان عدسات بيلا، التي أطلت فيها بتسريحة شعر مجعد، و4 ألوان عدسات جديدة من بيلا.

نادين نجيم



وفي سياق متصل بالحديث عن إعلانات العدسات اللاصقة، أطلت هيفاء وهبي بمجموعة من عدسات سيلينا، بإطلالة متعددة الفساتين بألوان من درجات الباستيل الأزرق والأخضر والأصفر.

ولعل الفنانة المصرية ياسمين صبري، قد ارتبطت بإعلانات المجوهرات والساعات الراقية في الفترة الأخيرة، فأطلت خلال إعلان لشركة كارتيير، مرتدية ساعة على شكل تمساح مرصعة بأحجار سواروفسكي خضراء وبيضاء، وفستان أحمر.

ياسمين صبري



أما الفنانة منى زكي فاختارت إطلالة بسيطة خلال إعلان جمالي بمكياج بسيط وتسريحة شعر الريترو الكلاسيكية.

10215506-387830682

#بلا_حدود