الأربعاء - 23 يونيو 2021
الأربعاء - 23 يونيو 2021
للرجل.. 5 عطور صيفية لأناقتك هذا الموسم

للرجل.. 5 عطور صيفية لأناقتك هذا الموسم

للرجل.. 5 عطور صيفية لأناقتك هذا الموسم

العطور الرجالية لا تقل أهمية عن إكسسوارات وملابس الرجل، فهي ما تكمل أناقته، وتمنحه مزيداً من الثقة، فضلاً عن تلك الجاذبية التي يضيفها عطره الخاص بمظهره.

ولهذا يميل الرجال إلى اعتماد أنواع مختلفة من العطور، حسب كل موسم، وكذلك المناسبات المختلفة. وبما أننا على أعتاب فصل الصيف، فقد اخترنا لك مجموعة من العطور الصيفية لأناقتك هذا الموسم.

Tom Ford Costa Azzurra Acqua

Tom Ford Costa Azzurra Acqua

هذا العطر مناسب بقوة لرحلات الصيف، إذ يمنحك إحساساً رائعاً بهواء البحر المبهج، بسبب مكوناته الفريدة من توت العرعر والليمون، لهذا يمكنك اعتماده في يوم حار ليكون مثابة النسيم المنعش، حيث إن العطر مستوحى من الهواء الساحلي على طول الريفيرا الإيطالية، وأجواء البحر الأبيض المتوسط الرائعة.

سعر زجاجة العطر 100 مل نحو 175 دولاراً

Prada L’Homme Prada Water Splash

Prada L’Homme Prada Water Splash

عادةً ما نحتاج بأيام الصيف إلى الروائح الخفيفة، التي تمنحنا إحساساً بالانتعاش عندما ترتفع درجة الحرارة، وهذا العطر من برادا ربما يعتبر الخيار الأمثل هذا الصيف، فهو يتميز بقاعدة خشبية منعشة للرجل، بينما يكون قلب العطر الأساسي يحتوي على الزنجبيل، مع نفحات أساسية من زهر البرتقال واليوسفي، ولمسة من خشب الصندل والأرز، ما يجعله مثالياً للاختيار اليومي.

سعر زجاجة العطر 150 مل نحو 109 دولارات

Armani Code Absolut

Armani Code Absolut

هذا العطر مناسب للسهرات الليلية المهمة للرجل الواثق من نفسه، إذ يطلق على هذا العطر من جورجيو آرماني أنه خاص بالرجل الجذّاب، ليترك أثراً رائعاً في الحضور، بفضل رائحته التي لا تنسى.

العطر يحتوي على مزيج مميز من التفاح والأخضر الماندرين، وجوزة الطيب، مع زهر البرتقال وبذور الجزر، بينما الروائح الأساسية هي الفانيليا وفول التونكا والجلد المدبوغ والروائح الخشبية.

سعر زجاجة العطر 60 مل 99 دولاراً، و110 مل سعرها 120 دولاراً.

Calvin Klein Eternity Flame For Men

Calvin Klein Eternity Flame For Men

دع نورك الداخلي يلمع مع شعلة الأبدية، حيث يُضفي لمسة عطر Calvin Klein الكلاسيكي، أجواءً رائعة من الهدوء والأناقة معاً، خاصة أنه يناسبك طوال اليوم، فهو خيار رائع للأيام المشمسة، حيث تمتزج المكونات الفاكهية والعطرية للأناناس والروز ماري بشكل مثالي مع رائحة الجلود والعنبر.

سعر زجاجة العطر 100 مل نحو 82 دولاراً.

Dolce & Gabbana Light Blue Pour Homme

Dolce & Gabbana Light Blue Pour Homme

يحتوي العطر على مكونات رائعة من الرغموت واليوسفي والجريب فروت، مع لمسة من الروائح الخشبية التي تمنحك طاقة منعشة وحسيّة مستوحاة من البحر الأبيض المتوسط، لهذا إذا كنت متجهاً إلى المكتب أو الشاطئ فهذا العطر سيسافر بك دائماً للمياه المتلألئة والرمال الناعمة، فالغريب أنه يناسب كل أوقاتك الكلاسيكية الأنيقة، والكاجوال المنعشة.

سعر زجاجة العطر 75 مل نحو 70 دولاراً، و125 مل سعرها 90 دولاراً.

#بلا_حدود