الأربعاء - 24 أبريل 2024
الأربعاء - 24 أبريل 2024

إطلالة مكررة من سيدة أمريكا الأولى جيل بايدن خلال «قمة السبع»

بدأت سيدة أمريكا الأولى تلفت الأنظار إليها حول أناقتها اللافتة، تحديداً هذه الفترة خلال قيامها بأوّل جولة خارجية لزوجها الرئيس الأمريكي جو بايدن، إذ شاهدناها بأكثر من إطلالة أنيقة، تحديداً خلال جولتها في بريطانيا، ولقاءاتها المتعددة مع دوقة كامبريدج كيت ميدلتون، وملكة بريطانيا، وذلك في فعاليات على هامش قمة مجموعة السبع.

وكانت أجدد تلك الإطلالات، في اليوم الثاني من قمة مجموعة السبع لافتة للغاية، إذ اعتمدت السيدة الأولى جيل بايدن على إطلالة قد ارتدتها من قبل منذ عدة أشهر، ويبدو أنها بذلك تتبع خطى بعض الأميرات وسيدات العالم، في إعادة ارتداء القطع أكثر من مرة.





إطلالة مكررة من سيدة أمريكا الأولى جيل بايدن في اليوم الثاني من قمة مجموعة السبع

ظهرت جيل بايدن، البالغة من العمر 70 عاماً، أمس السبت 12 يونيو، بفستان ميدي طويل، بقصّة مستقيمة، من توقيع دار أوسكار دو لارنتا Oscar de la Renta، مزخرف بالزهور الملونة، وذلك خلال مشاهدتها إحدى العروض في مسرح ميناك في كورنوال جنوب غرب إنجلترا.

وقد ارتدت السيدة الأولى هذا الفستان في نوفمبر من العام الماضي، عندما انضمت إلى زوجها على خشبة المسرح في ويلمنجتون، بولاية ديلاوير في تجمع انتخابي له، بعد الإعلان عن فوزه على الرئيس ترامب للفوز بالرئاسة الأمريكية.

ويبلغ سعر هذا الفستان حوالي 5690 دولاراً، وقد نسّقت جيل بايدن معه حذاء أسود مزيناً بالتول المنقط، مع كعب مسطح مريح.



أبرز إطلالات سيدة أمريكا الأولى جيل بايدن في انجلترا على هامش قمة مجموعة السبع





إطلالة جيل بايدن مُفعمة بالحيوية خلال اللقاء الأوّل مع دوقة كامبريدج

خلال لقائها الأول مع دوقة كامبريدج كيت ميدلتون، في مدرسة في كورنوول في إنجلترا، ظهرت جيل بايدن أنيقة باختيارها اللون الوردي، كنوع من التفاؤل وبعث روح الأمل، ولمسة من الأنوثة أيضاً، حيث ارتدت فستاناً أبيض من علامة Akris متوسط الطول، مع قصّة منفوشة قليلاً من ناحية الساق، ونسّقت معه جاكيت وردياً بينك من علامة L'Agence، وأكملت اللوك بحذاء نود من فالنتينو.





جيل بايدن تعيد ارتداء إطلالة أخرى خلال جولتها في إنجلترا

وفي نفس اليوم أيضاً، بدّلت جيل بادين إطلالتها الوردية، بأخرى باللون الأحمر، عندما انضمت إلى زوجها الرئيس جو بايدن للقاء وتحية مع قادة مجموعة السبع على شاطئ الكورنيش في البداية الرسمية للقمة.

وقد بدت السيدة الأولى، أنيقة في فستان باللون الأحمر الفاقع، مع قصّة مستقيمة، وكشكشة بسيطة ناحية الساق، تم تصميمه خصيصاً لها من علامة براندون ماكسويل، نسّقت معه حذاء من نفس اللون، لستايل محايد.

وقد ارتدت جيل بادين هذا الفستان عند حضورها لأوّل مرة حفل الذكرى في فرجينيا بالولايات المتحدة في مايو الماضي.





جيل بايدن توجه رسالة باختيارها هذا البليزر خلال جولتها الساحلية في كورنوال

يبدو أن جيل بايدن تعرف جيداً كيف تستخدم الموضة لإرسال العديد من الرسائل المختلفة، وربما كان أبرز تلك الرسائل إلى الآن، هو عندما اختارت ارتداء هذا البليزر، خلال جولتها الساحلية مع زوجها برفقة الرئيس البريطاني بوريس جونسون وزوجته كاري جونسون، وذلك في مدينة الصيد الخلابة سانت آيفز في كورنوال.

وقد منحت جيل بايدن فرصة للصحفيين لالتقاط صورة للبليزر من الخلف، لكي نشاهد كلمة Love حب، مكتوبة على الظهر، من العلامة الفرنسية Zadig & Voltaire، إذ قد ارتدته سابقاً في عام 2019، قبل أن تضيف تلك الكلمة بالدبابيس اللامعة، وقد نسّقت معه فستاناً أنيقاً بولكا دوت من توقيع براندون ماكسويل Brandon Maxwell.

وفكّر الكثيرون، أنه ربما يكون ذلك رد من جيل بايدن، على السيدة الأولى السابقة ميلانيا ترامب، حينما ارتدت جاكيت طويلاً مكتوباً عليه «أنا حقاً لا أهتم، أليس كذلك؟» والتي قد أثارت غضب العديد من الأشخاص آنذاك في عام 2018 لزيارة مركز احتجاز الأطفال المهاجرين، حيث أكدت بايدن بإحدى كلماتها في هذا الحدث "إننا نأتي بالحب من أمريكا".