السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

أبرز ألوان عبايات الصيف موضة 2021 من وحي مدونات الموضة

العبايات من القطع الأساسية بخزانة الصبيّة، خاصة في عالمنا العربي، إذ نميل إلى اعتمادها بين الحين والآخر، كما هناك بعض الفتيات اللاتي يعتمدن عليها بشكل كلي، خاصة بعد أن أصبح لدينا العديد من التصاميم المُلهمة والمميزة التي تلبي كافة احتياجاتنا، ولم تعد مقتصرة فقط على الشكل التقليدي للعباية السوداء، حيث نجد أنفسنا في كل موسم أمام باقة متنوّعة من الألوان العصرية.

ولهذا قد اخترنا لكِ أبرز ألوان عبايات صيف 2021 من وحي مدونات الموضة، لإطلالة أنيقة وعصرية، تختارين منها ما يناسبكِ.

العباية باللون الأبيض



العباية باللون الأبيض من الدرجات التي شاهدناها بقوّة العام الماضي، وما زالت متربعة على عرش الموضة وصولاً إلى هذا الموسم، والتي تمنح الصبايا إطلالة فخمة وأنيقة، كالتي اعتمدتها دانا الطويرش، لستايل العباية المفتوح، مع تطريزات بالخرز، مناسبة أكثر للمناسبات الكلاسيكية.

أما المناسبات الكاجوال، فنرشح لكِ هذا الموديل لستايل العباية البوهيمي من دانا الطويرش، يعتمد على لمسة من الرسومات الملونة على ظهر العباية البيضاء، لإطلالة عصرية.

العباية باللون الأزرق



قد لفتنا هذا الموديل للعباية باللون الأزرق من فرح الهادي، مع تداخل ألوان أخرى كالأسود، والأحمر، للمسة خاطفة للأنظار، مناسبة لكل أعمار الصبايا، كما أن التصميم الواسع يمنحكِ إطلالة مريحة ويخفي عيوب الجسم، ولكن هذا اللون سوف يناسب أكثر الفتيات صاحبات البشرة البيضاء.

العبايات بالألوان النارية



الدرجات النارية كالأحمر والبرتقالي، من الدرجات التي فرضت نفسها بقوة على موديلات العبايات المختلفة، خاصة للفتاة صاحبة الذوق الجريء والقوي، كهذا الموديل من نوف نبيل، لموديل العباية الكتان باللون الأحمر، مع الأكمام الواسعة، وملونة بخطوط صفراء فاقعة، للمسة أكثر حيوية.

العبايات بالألوان الفاقعة كالفوشيا

الدرجات الفاقعة أيضاً تربعت على عرش الموضة في موسم صيف 2021، ولهذا كان من الطبيعي أن نشاهدها بموديلات العبايات المختلفة، كالعباية باللون الفوشيا من الفاشينيستا روان بن حسين، وقد أعجبنا التطريزات باللون الأحمر من الريش على أكمام العباية، خاصة أن دمج الأحمر مع الفوشيا بإطلالة أو قطعة واحدة من الصيحات الأكثر جاذبية هذا الموسم.

العبايات بالألوان النود المخملية

ما زالت موضة الألوان النود المخملية متواجدة هي الأخرى بعالم تصاميم العبايات، خاصة أن الفتيات يجدن الكثير من الراحة في تلك الدرجات، فهي تناسب كل ألوان البشرة، ولا تتقيد بمناسبة معينة، وفي الوقت نفسه تمنح إحساساً بالأنوثة والنعومة، كهذا الموديل من الفاشينيستا خلود العلي للعباية باللون النود الأوف وايت، مع رسومات هندسية مزركشة باللون الأبيض، تناسب إطلالتكِ النهارية.