الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

لعروس صيف 2021.. هذه الصيحات ستعجبكِ بتصاميم خواتم الخطوبة

خاتم الخطوبة من القطع الأنيقة التي تشغل بال العروس، فهذا الخاتم ليس مجرد قطعة فخمة وحسب، بل هو التصميم الذي سيكون الأقرب لقلبها، وستظل ترتديه طوال حياتها، فكما يطلقون عليه هو الرابط الأبدي الذي يجمعها بشريك الحياة.

وتحرص دور المجوهرات العالمية على تقديم أفضل القطع الأنيقة والفخمة، لكي تناسب أذواق الصبايا المختلفة لأشكال خواتم الخطوبة، وقد اخترنا لكِ مجموعة من أبرز صيحات خواتم الخطوبة لعروس صيف 2021، من أبرز دور المجوهرات.

خاتم الخطوبة مع الأحجار الملونة



خواتم الخطوبة مع الأحجار الملونة من التصاميم الأنيقة التي قد ظهرت في فترة الثمانينيات والتسعينيات، لتعود من جديد هذا الموسم، والتي تعتمد في تصميمها على اختيار تصاميم مختلفة لقطع الأحجار الكريمة، بالإضافة إلى أحجار ماسية صغيرة الحجم، مثل هذه القطع المميزة من دار كارتييه من مجموعة SOLITAIRE 1895، كالخاتم الماسي بحجر الزمرد الأخضر المُثبت على القطعة المعدنية من البلاتنيوم، وكذلك الخاتم بحجر السافير الأزرق، الذي يتوسط قطع الماسات الصغيرة.

الخواتم الكلاسيكية مع الستايل الملكي العتيق Vintage Engagement Rings



هذا الستايل الفخم لا تبطل موضته على الإطلاق، ويناسب أكثر الفتيات اللاتي يملن إلى أجواء القصص الخيالية، فهذا الخاتم يناسب الصبيّة التي تبحث عن إطلالات جمالية تشبه الأميرات.

كهذا الخاتم من دار Trumpet & Horn المستوحى من العصر الفيكتوري، مصنوع من البلاتين ويتميز بألماس على شكل كمثرى 0.81 قيراط، مع تلك الرباعية من الألماس مرصعة بأحجار مستديرة ورائعة لتوازن هذه الماسة المركزية الرائعة ذات الشق، وتعزيز إضافي يشبه التاج، للمسة خيالية.

خاتم الخطوبة المفتوح مع قطعتين من الأحجار الكريمة



هذا النوع من تصاميم خواتم الخطوبة هو أكثر عصرية، يناسب الصبيّة صاحبة الذوق المتجدد، والتي تميل أكثر إلى التطلع للمستقبل، إذ يركز هذا التصميم على قصّة مفتوحة للحجر، مع وجود ماستين كبيرتين ومتفاوتتين في الحجم، كهذا التصميم من علامة carbonandhyde، الذي يتكوّن من حجرين كبريين على شكل كمثرى ملفوفين بالألماس المرصوص، يسمى بـ«التوأم».

كذلك قد اعتمدت تشوبارد بإحدى مجموعاتها الجديدة HAPPY HEARTS، على فكرة الخواتم المفتوحة أيضاً، والتي يمكنكِ أن تختاري منها التصاميم باللون الفضي، المرصعة بالألماس الشفاف، للمسة عصرية ورومانسية، تحديداً مع وجود قصّة الحجر على شكل قلب.

الخاتم المُرصع بأحجار باللون الأصفر





يبدو أن اللون الأصفر ليس موضة بالأزياء فحسب، بل بعالم المجوهرات أيضاً، فقطع الألماس بأحجار صفراء، تمنح الفتيات بريقاً لا مثيل له، وربما يفسر ذلك لماذا أصبحت دور المجوهرات مؤخراً تعتمد على تصاميم خاتم خطوبة بهذا الستايل.

دار Tiffany & Co الشهيرة تقدّم لكِ مجموعة رائعة من خواتم الخطوبة، لمختلف أشكال تصاميم قطع الأحجار، سواء كانت المُربعة، أو على شكل كمثرى، أو المدورة، وغيرها، كهذا الخاتم على شكل كمثرى، مع حزام من البلاتيون، وهالة متلألئة من الألماس الأصفر.

كذلك، تعتمد دار مُعوّض الشهيرة أيضاً على الألماس الأصفر بتصاميم خواتم الخطوبة، كالخاتم مع التصميم المربع، يركز على حجر ماسي ضخم لافت من الزمرد، يحيط بها الألماس بطريقة مستديرة، أو هذا الخاتم ذي التصميم المستدير كبير الحجم المُرصع بالذهب الأبيض والأصفر معاً.