الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

هدايا مميزة تجسد مشاعر الحب للوالد تناسب «يوم الأب»

هدايا مميزة تجسد مشاعر الحب للوالد تناسب «يوم الأب»

اقترب موعد يوم الأب، والذي يتم الاحتفال به بالعديد من دول العالم، وذلك في يوم 21 يونيو المُقبل، والذي يعتبر من المناسبات المستحدثة التي يتم الاحتفال بها مؤخراً، كنوع من الإشادة بأهمية دور الأب، والتعبير عن المشاعر الطيبة والمحبة اتجاه الوالد.

ولا تكتمل تلك المناسبة السعيدة، دون تقديم هدايا مميزة في يوم الأب، والتي اخترنا لكم بعضاً منها، من الإكسسوارات العصرية، والعطور، ومستحضرات العناية بالشعر والبشرة.

أجمل الهدايا الجمالية في يوم الأب 2021



ساعة يد G-Timeless Quartz Watch من غوتشي



من الإصدارات المميزة للدار الإيطالية، هو هذه الساعة الأنيقة G-Timeless كوارتز، بلونها البيج الكلاسيكي، الذي يناسب إطلالة الرجل اليومية، محفورة بالكامل لعلامة GG الخاصة بالدار، مع إبزيم من الفولاذ المطلي باللون الذهبي، ووجود النحلة الذهبية عند رقم 12 داخل الساعة، تأتي مع علبة سوداء أنيقة من الجلد الفخم، وعليها اسم الدار.



يبلغ سعر الساعة حوالي 4,750 درهماً إماراتياً.

حزام الخصر من فيندي



نرشح لك هذا الحزام المميز من دار فيندي الإيطالي، فلطالما كانت من بيوت الأزياء المفضلة لدينا في العالم العربي، والمميز بتصميم هذا الحزام المصنوع من الجلد والنسيج، أنه قابل للانعكاس reversible design، إذ يوجد على جانب رسومات فيندي FF، والجانب الآخر أسود تماماً، لتغيير إطلالتكِ في لحظة، مع شعار الدار الإيطالية بإبزيم معدني أسود.



يبلغ سعر حزام الخصر حوالي 2,290 درهماً إماراتياً.

محفظة جلد من إمبريو آرماني





من الهدايا التي عادة ما يحبها الرجال بشكل عامل، هي محفظة النقود، فإنها من القطع التي لا يتخلون عنها، ويحتاجون بين الحين والآخر تجديدها، لهذا سيكون من المميز تقديمها كهدية لوالدك في يوم الأب، على غرار تلك المحفظة السوداء الأنيقة من إمبريو آرماني EMPORIO ARMANI، مع مشبك حزام معدني منقوش بدقة من شعار الماركة، وعلى الجزء الأمامي ستجد نقشة العلامة الشهيرة للدار أيضاً.



يبلغ سعر المحفظة حوالي 550 درهماً إماراتياً.

عطر Purely Orient Musc من AJMAL PERFUMES



العطور من الأفكار المميزة التي يمكنك الاعتماد عليها عند التفكير كهدية للأب، كنوع من الاهتمام بالوالد والتعبير عن المحبة، ولهذا اخترنا لك هذا العطر ذا اللمسة الشرقية، من العود بلمسات من الفاكهة والزنجبيل والفانيليا، مع خشب الأرز والمسك، ما يمنح الأب إحساساً بالفخامة والرقي.

سعر زجاجة العطر 75 مل حوالي 600 درهم إماراتي.

مجموعة العناية بالبشرة من KIEHL'S





هذه المجموعة الحصرية من Kiehl's ستكون المفاجأة المثالية للوالد في يوم الأب، إذ تحتوي على مجموعة العناية بالبشرة الغنيّة بالفيتامينات من مجموعة Facial Fuel الخاصة بالعلامة التجارية، إذ تحتوي على غسول الوجه والمرطب ومرطب الشفاه، جنباً إلى جنب مع لوشن الحلاقة Smooth Glider Precision الإضافي، للعمل على تحسين مظهر البشرة، ما يجعلها نظيفة ورطبة وناعمة.