الثلاثاء - 23 أبريل 2024
الثلاثاء - 23 أبريل 2024

الفخامة والأناقة بإطلالات اليوم الأوّل لسباق رويال سكوت

انطلق أمس 15 يونيو، فعاليات اليوم الأول من السباق الملكي الشهير رويال سكوت للخيول لعام 2021، حيث تتسابق أفضل الخيول العالمية، بحضور مجتمع النخبة البريطانية، وبعض من أفراد العائلة الملكية، وبالطبع مقتني ومحبي الخيول حول العالم.



وبعد غياب عام بسبب جائحة كورونا، كان الجميع بانتظار هذا الحدث المهم في المملكة المتحدة، ليس فقط لمشاهدة سباق الخيول، ولكن إطلالات الحضور عادة ما تكون لافتة للغاية، خاصة اختيار القبعات الكلاسيكية اللافتة للأنظار، مع الفساتين الملونة، تعتبر إحدى التقاليد الرسمية لحضور هذا المهرجان.

فخامة وأناقة سيدات العائلة الملكية والمشاهير في مهرجان رويال سكوت 2021



كاميلا دوقة كورنوال

حضرت دوقة كورنوال كاميلا برفقة زوجها الأمير تشارلز، وهي ترتدي فستاناً باللون الأبيض، مع معطف صيفي مخطط بدرجات الأزرق السماوية، من علامة Bruce Oldfield، وقد اعتمدت قبعة بنفس الدرجة بتصميم مستدير قليلاً، فهو الستايل المفضل لدى الدوقة، من توقيع العلامة الأشهر لتصميم القبعات والمفضلة لدى العائلة الملكية فيليب تريسي Philip Treacy.

زارا تيندال Zara Tindall





زارا تندال، حفيدة الملكة إليزابيث الثانية، عادة ما تحرص على حضور هذا السباق كل عام، خاصة أنها فارسة بالأساس، ومهتمة بالرياضة بشكل عام، وكانت زارار من أبرز الحضور هذا الموسم إلى جانب زوجها مايك تيندال، خاصة بعد غياب الملكة وكيت ميدلتون، فضلاً عن أن هذا يعتبر أول ظهور علني لها منذ أن أنجبت ابنها لوكاس في مارس الماضي.

اختارت زارا فستاناً أنيقاً بولكا دوت من توقيع علامة Me + Em الملكية المعتمدة لهذه المناسبة، ذا قصّة منسدلة مع الكشكشة، وتفاوت في أحجام البولكا دوت لمظهر أكثر عصرية، مع رباط الخصر.

وقد اختارت قبعة باللون المخملي، مع وجود ثلاث وردات ضخمة، واختارت اعتماد أقراط أذن ذهبية، مع كلاتش متناسق مع القبعة والفستان، بالإضافة إلى نظارتها بنيّة اللون.

الأميرة آن

أما الأميرة الآن، الابنة الوحيدة للملكة إليزابيث الثانية، فقد حضرت برفقة ابنتها زارا تيندال، وهي ترتدي فستان ميدي قصيراً، مع جاكيت بقصّة دائرية للعنق، ومزركش برسومات الورد، اعتمدت معه حقيبة من نفس اللون، وحقيبة يد معدنية طويلة فيلفت، وأكملت اللوك بالإكسسوارات الفخمة لعقد وأقراط أذن من اللؤلؤ.

صوفي كونتيسة وسكس

في المقابل، اختارت الكونتيسة صوفي زوجة الأمير إدوارد، أصغر أبناء الملكة إليزابيث الثانية، فستاناً باللون الكريمي، مزيناً برباط خصر، مع أكمام الجرس، من تصميم ARoss Girl x Soler، والذي تمتلك مثله دوقة كامبريدج كيت ميدلتون باللون الأخضر البحري.

ونسّقت الكونتيسة التي تشتهر بأناقتها اللافتة مع الفستان، قبعة كبيرة الحجم، وضعتها بطريقة مائلة، واختارت العقد المتدلي ليكتمل اللون، مع الكعب العالي من نفس ألوان الفستان.

شارلوت هوكينز

كانت من أبرز الحضور خارج العائلة الملكية، هي مقدمة البرامج التلفزيونية شارلوت هوكينز Charlotte Hawkins، والتي بدت غاية في الأناقة والعصرية، بفستانها الأوف وايت مع لمسة من درجة الأصفر الليموني الفاقع، من علامة Laura Green London، وقد نسّقت مع الفستان قبعة جذبت الأنظار باللون الليموني، وحقيبة البوكس، وصندل مفتوح باللون الأوف وايت.

جورجيا توفلو Georgia Toffolo





كذلك حضرت الشخصية التلفزيونية الشهيرة جورجيا توفلو المهرجان، مرتدية فستاناً باللون الأزرق الفاتح من علامة Hannah Sophia England dress هانا صوفيا إنجلترا بأكمام منفوخة، واعتمدت معه قبعة زهرية من جيس كوليت ميلينر Jess Collett Miliner.

ويليلي ميرسيد Wilnelia - Lady Forsyth-Johnson





كانت من بين الحضور العارضة والممثلة وملكة جمال العالم 1975 ويليلي ميرسيد، وهي أيضاً زوجة السير البريطاني الراحل بروس فورسيث، والتي اختارت اعتماد جمبسوت باللون الأسود، وبتصميم باللون الأبيض يغطي منطقة الأكتاف والأكمام، مع ستايل الأكمام المنفوخة، وأكملت اللوك بقبعة من الورد، ومروحة يد كلاسيكية.