الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

مجموعة فيرساتشي ريزورت 2022 تنبض بالحياة والأناقة معاً

تحاول دوناتيلا فيرساتشي مثل الجميع أن تمضي قدماً، وتأمل في أن تعود الحياة بسرعة لطبيعتها، وهذا يعني التفكير جيداً في المستقبل، وبطريقة مليئة بالأمل وبالتفاؤل، ما دفعها إلى اعتماد تلك الفكرة خلال مجموعة فيرساتشي ريزورت Versace Resort 2022.

الحياة المليئة بالتفاؤل عادة ما تركز على الألوان المبهجة، وسنلاحظ أن أغلب بيوت الأزياء هذا الموسم اعتمدوا على استخدام لوحة ألوان تنبض بالحياة، وفي نفس الوقت تلبي احتياجات الجمهور، وتقدّم العديد من الخيارات.

خيارات أنيقة من الألوان المبهجة



شاهدنا بالمجموعة تركيز دوناتيلا فيرساتشي على درجات الباستيل بشكل عام، كالبدل الأرجوانية، وباللون الأخضر الفاقع، والسومون، والبيبي بلو، وكأنك تشاهد قوس قزح يتلألأ خلال تلك المجموعة.

تصاميم عملية ومريحة



أرادت دوناتيلا أن تستوحي من إطلالات المنزل المريحة، تصاميم تناسب المشاوير اليومية، كاختيار البناطيل الواسعة مع القصّة المستقيمة، بنقوشات الدار الشهيرة، أو كالفساتين القصيرة المزينة بنقوشات الدانتيل، أو التي شيرت المنقوش، الذي اعتمدته مع البليزر الكلاسيكي.



علاوة على ذلك، ركزت دوناتيلا على القميص الكلاسيكي، ولكن بقصّة واسعة أكثر عملية، ونفس الأمر اعتمدته مع المعاطف الطويلة الملونة، التي اعتمدتها مع التنانير القصيرة، إذ برزت الأخيرة بشكل قوي بهذه المجموعة.

أزياء الستينيات وجرأة التسعينيات تتألق بمجموعة Versace Resort 2022





أزياء الخمسينيات والستينيات، كالتايورات التي تعتمد على التنانير والجاكيت القصير، حيث كانت من التصاميم الأنثوية التي أعادت دوناتيلا فيرساتشي إحيائها من جديد، ولكن هذه المرة مع نقوشات الدار المُستحدثة التي اعتمدتها في موسم الشتاء الماضي.



علاوة على ذلك، كان هناك حضور لافت يعيدنا إلى أجواء التسعينات المبهجة، كفساتين اللاتيكس الملونة، وبليزر التارتان، والبناطيل الجلد عالية الخصر، والفساتين القصيرة مع أحزمة الـChain.

إكسسوارات لافتة بمجموعة Versace Resort 2022





طالما عُرفت دوناتيلا فيرساتشي بمدى حبها للإكسسوارات بشكل عام، وهذا الموسم قد ركزت على النظارات الملونة بأحجام كبيرة، وباقة متنوّعة من حقائب الدار بالنقوشات الجديدة، سواء للحقائب الميني أو المدوّرة.

أما الأحذية، فقد ركزت على الأحذية الكلاسيكية المدببة من الأمام مستوحاة من التسعينيات، مع إكسسوار الـ Chain، التي نسّقتها مع الجوارب الملونة، فضلاً عن الأحذية ذات الكعب السميك platform التي تشتهر بها الدار.

بالإضافة إلى ذلك، نلاحظ أن الباندا من القطع الأنيقة والجديدة، التي يبدو أن دوناتيلا فيرساتشي ترغب في أن تصبح إحدى القطع الأيقونية للدار، بنقوشات فيرساتشي المميزة، التي شاهدناها بمجموعة الشتاء الماضية، وها هي ذي تُعيد إحياءها من جديد بمجموعة ريزورت Versace Resort 2022.