السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

أسعار خيالية لحقائب كاردي بي.. والأخيرة تستغلها للترويج لأغنية زوجها

نشرت مغنية الراب الشهيرة كاردي بي Cardi B، فيديو لها وهي تستعرض مجموعة كبيرة من حقائب دار هيرميس الشهيرة، التي تعتبر واحدة من أغلى الحقائب في العالم، تحديداً تصاميم الـBirkin باهظة الثمن.

وقد استغلت كاردي بي تلك الحقائب، للترويج لأغنية Jane ضمن الألبوم الجديد، التي يغني فيها زوجها مغني الراب الأمريكي Offset ضمن فريقه الشهير Migos، والتي يقول فيها: «أرادت حقيبة بيركن فقلت لها اعملي كي تحصلي عليها!».

ويبدو أن مغنية الراب تميل إلى اقتناء حقائب Birkin من هيرميس Hermes بطريقة مبالغة، حيث تمتلك باقة متنوعة منها، وكثيراً ما تستعرضها خلال إطلالاتها اليومية المختلفة.

أسعار خيالية لحقائب كاردي بي من هيرميس

حقيبة The Birkin Cargo من هيرميس





هذه الحقيبة واحدة من الإصدارات الجديدة التي أنتجتها الشركة، واقترنت باسم كاردي بي، والتي تعتمد على الستايل العملي المستوحى من الجيش وإطلالات العساكر والجنود، تتميز بوجود جيوب خارجية وداخلية، ومساحة كبيرة من الداخل، مع قماش متين، وجيوب أخرى قابلة للفصل، بلغ سعرها نحو 80 ألف دولار.

حقيبة جلد التمساح Hermes Porous Crocodile Handbag





قد نشرت أيضاً كاردي بي صورة لامتلاكها حقيبتين من نوعية جلد التمساح اللامع Hermes Porous Crocodile Handbag، ذات الحجم الكبير، بلغ سعرها نحو 200 ألف دولار والتي تحتوي على بعض من أحجار الألماس، بالإضافة إلى حقيبة Hermes Kelly 32 cm handbag الأصغر حجماً والتي يبلغ سعرها نحو 32 ألف دولار.

حقائب BIRKIN TOGO 25CM



كما تمتلك كاردي بي عدداً لا نهائي من حقائب BIRKIN TOGO 25CM، وهي الستايل التقليدي المعروف للدار الفرنسية، بألوان مختلفة ظهرت خلال الفيديو الترويجي، حيث يراوح سعر الحقيبة الواحدة منها نحو 15 ألف دولار.

حقائب كاردي بي من بيوت الأزياء الأخرى

حقيبة PETITE BOITE ^ من لويس فيتتون



أيضاً تمتلك كاردي بي حقيبة لويس فيتتون الشهيرة PETITE BOITE ^، بتصميمها المدوّر وخامتها المتينة، من دار لويس فيتتون، والتي يبلغ سعرها نحو 4500 ألف دولار.

حقيبة SADDLE BAG من ديور



تمتلك أيضاً كاردي بي حقيبة SADDLE BAG الأنيقة بلونها الرمادي، من توقيع دار ديور، بحجمها الميني، يبلغ سعرها نحو 300 دولار.

حقيبة CHANEL 19 HANDBAG





واحدة من الإصدارات الأيقونية الفخمة لدار شانيل، تمتلكها كاردي بي، مع السلاسل الذهبية، وتصميمها المُربع، بلغ سعرها نحو 5000 دولار.