الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

إطلالة مكررة من الملكة إليزابيث الثانية في ختام رويال أسكوت 2021

فاجأت الملكة إليزابيث الثانية الجميع بحضورها ختام فعّاليات مهرجان رويال أسكوت الملكي لسباق الخيول Royal Ascot 2021، خاصة بعد غيابها عن حضور حفل الافتتاح، لتداعيات أزمة كورونا، إذ لم يتوقع الكثيرون حضورها في الختام، خاصة وأن الحفل ذاته قد تم إلغاؤه بالكامل العام الماضي 2020، بسبب الجائحة، وقد أقيم هذا العام وسط تدابير احترازية مشددة، وعدد قليل من الحضور على عكس المعتاد في السابق.



إطلالة مكررة من الملكة إليزابيث الثانية في حفل ختام رويال أسكوت 2021





حضرت الملكة إليزابيث بمعطف أنيق، باللون الفيروزي الذي أضاف أجواء من البهجة والحيوية، فلطالما لفتت الملكة إليزابيث الأنظار بألوان معاطفها الجذابة، وقد نسّقت مع المعطف قبعة من نفس اللون، يزينها الورود بألوان البينك والأحمر والفوشيا.



وقد اختارت مجوهراتها المفضلة من اللؤلؤ، للعقد الأنيق من 3 أدوار، وأقراط أذن بسيطة من اللؤلؤ، واعتمدت مع اللوك بروش ماسي معروف باسم Palm Leaf الذي يعتبر من قطع المجوهرات الفخمة التي تعود لوالدة الملكة.

الملكة إليزابيث اعتمدت الإطلالة ذاتها مرتين من قبل





والجدير بالذكر أن الملكة إليزابيث قد اعتمدت على الإطلالة ذاتها مرتين من قبل، وهذا أمر لطالما تقوم به العائلة، فمن المعروف عن العائلة الملكية رغم أنها تعتبر واحدة من الأغنى عالمياً، إلا أن إعادة تدوير الملابس، أو تكرار الإطلالات من الأمور المعتادة التي يقوم بها بعض أفراد العائلة الملكة، على غرار الأميرة الراحلة ديانا، وكيت ميدلتون.





وقد اعتمدت الملكة على هذا اللوك خلال حفل خاص أقيم في قلعة ويسندور من أجل تقديم وسام فارس للكابتن الراحل السير توم مور، أحد أبطال الحرب العالمية الثانية والناشط المؤثر في مكافحة جائحة كورونا، وذلك في 17 يوليو 2020، حيث اختارت الملكة اللوك بالكامل باعتمادها القبعة مع المعطف والفستان الملون، وكذلك اختارت المجوهرات، مع تغيير البروش الماسي فقط.





وفي وقت لاحق من اليوم 17 يوليو 2020، حضرت الملكة بالإطلالة ذاتها حفل زفاف حفيدتها الأميرة بياتريس، إذ اعتمدت على اللوك ذاته للقبعة الملونة والمعطف الفيروزي، ولكنها قد اختارت أيضاً بروش ماسياً بالأحجار الملونة، للمسة أكثر بهجة تتماشى مع الحفل.