الأربعاء - 24 أبريل 2024
الأربعاء - 24 أبريل 2024

نصائح لتحصلي على ستايل التسعينيات الأنيق في صيف 2021

واحدة من أبرز الصيحات التي برزت في صيف 2021 هي موضة التسعينيات، للعودة لهذا الزمن الذي كان يضج بالحيوية والأجواء الصاخبة، لإحياء الذكريات الجميلة لأصحاب هذا الجيل، ومنح الجيل الجديد فرصة للتعرف على ما كانت عليه الأزياء أيام التسعينيات.

وإذا كنتِ تبحثين عن أفكار لتطبيق هذا الستايل وبطريقة أكثر عصرية تناسب 2021، فإليكِ بعض النصائح لاعتماد أسلوب أزياء التسعينيات، وأهم القطع التي ننصحكِ بأن تتواجد بخزانة ملابسكِ.

تنسيق إطلالات كاملة من الدينم



إطلالة الدينم بالكامل من أبرز الصيحات التي كانت تفضلها الفتيات بأيام التسعينات، وقد أصبحنا نشاهدها بقوة في الموسم الحالي صيف 2021، تحديداً مع الفساتين الجينز القصيرة كفساتين دولتشي آند غابانا، وتنسيق مميز للسنيكرز الأبيض، أو يمكنك استبدالها بأحذية كعب الخوص إن كانت وجهتكِ الشاطئ، واعتماد الكثير من الإكسسوارات اللافتة، حيث كانت قطع الإكسسوارات البارزة مع الصيحات الأنيقة بهذا التوقيت أيضاً.

كما يمكنكِ التفكير بإطلالة الدينم مع البناطيل الجينز الواسعة، مع البلوزات الجينز من بوتيغا فينيتا، مع اختيار شنطة متوسطة الحجم أو كبيرة من الجينز، أو بألوان متطابقة مع درجات الأزرق، وصندل مفتوح ذي كعب سميك، لإطلالة تسعينية من المقام الأول.

اعتماد التيشرت ذي الكتابات الملونة مع التنانير والشورت



صيحة التيشرت الملون مع الكتابات المختلفة، ذو القصّة الواسعة من ناحية الأكمام، برزت بشكل كبير في تلك الحقبة، والتي أعادت إحياءها الكثير من بيوت الأزياء العالمية في صيف 2021، مثل غوتشي وشانيل، وإذا كنتِ تفكرين باعتمادها فيمكنكِ التفكير بالتنانير الطويلة مع قصّة الـ A Line، أو اعتمديه مع الشورت الواسع عالي الخصر لإطلالة أكثر حيوية.

ولإطلالة متكاملة اعتمدي على السنيكرز الملون، أو الصنادل المفتوحة مع الكعب القصير.

الفساتين القصيرة الملونة مع تنسيق صاخب



بالحديث عن إطلالات التسعينيات، بالطبع ستأتي في أذهاننا مجموعة كبيرة من الألوان والدرجات الصاخبة، التي كانت تنبض بالحيوية آنذاك، ولهذا ننصحكِ بالتفكير في الفساتين القصيرة الملونة بأكثر من درجة فاقعة، واعتماد حزام الخصر الذي يبرز أنوثتكِ، كتلك الموديلات من شانيل ودولتشي آند غابانا.

ولا تنسي تنسيق اللوك مع قطعة أخرى من الإكسسوارات فاقعة الألوان أيضاً، سواء كان للحقيبة أو الحذاء، أو حتى الإكسسوارات الملونة من السلاسل وأقراط الأذن كبيرة الحجم، التي كانت بارزة في التعسينيات.

الجينز عالي الخصر لإطلالتكِ اليومية



من أفضل وأبسط الطرق التي يمكنك اعتمادها في إطلالتكِ اليومية مستوحاة من أزياء التسعينيات، هو الجينز الواسع عالي الخصر، والذي يناسب الكثير من القطع الكاجوال لديكِ، سواء مع التي شيرت الملون، أو الجاكيت القصير، كهذا اللوك الأنيق من سيلين.

أو يمكنكِ اعتماد جينز ذي تصميم مختلف، كالجينز مع أقمشة متداخلة مزينة بالدانتيل ورسومات الورود، وتنسيقه مع قطع ملونة أيضاً مستوحاة من الحقبة ذاتها، لإطلالة سيمي كاجوال أكثر عصرية، مثلما شاهدنا بمجموعة دولتشي آند غابانا.