الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

بين الكاجوال والكلاسيك.. في أي إطلالة كانت كيت ميدلتون أجمل هذا الأسبوع؟

كل مرة تظهر بها على الساحة، تلفت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون الأنظار إليها بأناقتها، ويبدو أنها حديث الجميع هذه الفترة، بسبب كثرة ظهورها من خلال الأعمال المختلفة التي تقوم بها من مهام أفراد العائلة الملكية.

وقد شاهدناها هذا الأسبوع بإطلالتين مختلفتين، إذ ظهرت بستايل كلاسيكي غاية في النعومة، والآخر جاء كاجوال وعملياً، وقبل أن نحدد أي إطلالة بدت الأجمل، إليكِ تفاصيل الإطلالتين.

إطلالة كيت ميدلتون بفستان بنفسجي ناعم



شوهدت كيت ميدلتون، الجمعة الماضية، وهي تسير في طريقها إلى قصر كينسينغتون، بعد يوم حافل زارت فيه كلية لندن للاقتصاد، حيث التقت بالخبراء في مناقشة مائدة مستديرة.

وقد اعتمدت دوقة كامبريدج على فستان باللون البنفسجي ذي قصّة مستقيمة، ونصف أكمام، وفتحة صدر على شكل قلب، معروف باسم فستان Dee من مجموعة LK Bennett's Ascot، بلغ سعره 225 جنيهاً استرلينياً، وأكملت مظهرها بعقد من Astley Clarke Lapis Lazuli وإسورة من Halcyon Days، وكذلك حذاء النود المدبب من الأمام.



وقد اختارت تسريحة الشعر المنسدلة، مع الفرق من إحدى الجانبين، ومكياج نود، مع رسمة أيلاينر بسيطة جداً، منحت عينيها اتساعاً.

وأضافت للوك البسيط، تلك الأقراط الماسية الفخمة من الياقوت والألماس، التي تنتمي بالأصل لمجموعة مجوهرات الأميرة ديانا، كما لفتت دوقة كامبريدج الأنظار أيضاً بحملها تلك المظلة الملونة، التي أضافت الكثير من الإشراق والحيوية لمظهرها ككل.

إطلالة كيت ميدلتون الكاجوال للجاكيت البليزر الأنيق



وقد ظهرت الدوقة، أمس، ظهر الثلاثاء، بإطلالة كاجوال بسيطة ولكنها لافتة في الوقت ذاته، وذلك عندما وصلت إلى متحف التاريخ الطبيعي لمشاهدة مشروع الطبيعة الحضرية الجديد، جنوب كنسينغتون.

وقد شاهدنا كيت مستمتعة وتبدو أنها تشعر بالراحة، مُرتدية جاكيت بليزر باللون السومون من دار كولي Chole، متوسط الطول، مع جيوب كبيرة الحجم، اعتمدت معه توب أبيض، وجينز واسعاً عالي الخصر من & Other Stories، وسنيكرز أبيض من Veja، وزينت اللوك بسلاسل ذهبية بسيطة، مع خاتم زواجها الفخم.



وقد اختارت شعرها المنسدل بطريقة طبيعية، مع مكياج نود خفيف، وهو الستايل المفضل لدى كيت عندما يتعلق الأمر بالمكياج.

والآن برأيكِ.. في أي إطلالة بدت دوقة كامبريدج أكثر جمالاً هذا الأسبوع الكاجوال أم الكلاسيك؟