الخميس - 18 أبريل 2024
الخميس - 18 أبريل 2024

تصاميم عصرية مستوحاة من أجواء السفاري بمجموعة رالف لورين لما قبل الخريف

تواجه الكثير من بيوت الأزياء في هذا التوقيت العديد من التحديات، ربما أكثرها هو مواكبة العصر والتغيرات الكبيرة التي شهدناها منذ أن بدأت أزمة الوباء، وبالوقت نفسه الحفاظ على هوية الدار الأصلية، وربما تلك المعادلة الأصعب على الإطلاق.

وقد استطاعت دار رالف لورين من خلال تلك المجموعة، لموسم قبل الخريف Pre Fall 2021 أن تحقق تلك المعادلة، باعتماد تصاميم عصرية للغاية، ولكنها تعكس روح الدار الأنيقة، ويتضح ذلك بشكل عام من خلال مجهودات الدار في المحاولة للوصول للجمهور، وتلبية احتياجاته.

فالجدير بالذكر، أن علامة رالف لورين تصدرت عناوين أخبار الموضة مرتين بالفعل هذا الأسبوع، أولاً مع الأخبار التي تفيد بأن العلامة ستصبح تاجر أزياء لعملاق الرياضات Esports G2، والثاني مع إطلاق نادٍ افتراضي يروج لعطر Ralph’s Club الجديد، إذ توضح كلتا الحركتين جهود الشركة للتكيف مع العصر، وليختتم الحدث مع مجموعة ما قبل الخريف.

تصاميم عصرية للغاية!



سنلاحظ أن المجموعة مستوحاة من أزياء السفر، ربما أجواء السفر التي كان يحلم بها لورين خلال أزمة الوباء، والتي تعبّر أكثر عن أجواء السفاري، للجاكيت ذي الجيوب كبيرة الحجم، بألوانه المتدرجة من البيج والأوف وايت.



ولطالما سنتحدث عن أجواء السفاري، فبالطبع سيكون من ضمنها معاطف الترينش الفخمة، التي اعتمدتها الدار بطريقة عصرية تناسب 2021، ولكن بلمسة عتيقة تذكرنا بأجواء التسعينيات الصخبة.

الجلد ورسومات الحيوانات لافتة بمجموعة رالف لورين لما قبل الخريف 2021





يبدو أن موضة الجلد ستكون بارزة جداً في هذا الموسم، اعتمدها لورين بطريقة كلاسيكية مع الجاكيت البليزر، وتنسيق أنثوي مع التنورة التول، وكذلك مع الفساتين الطويلة ذات الأزرار الأمامية، من دون أكمام، لإطلالة عملية ومريحة، وكأنه يقدّم للمرأة ستايل فخم يناسب إطلالتها اليومية.



أما رسومات الحيوانات، فقد ركز لورين على رسومات جلد الثعبان، اعتمدها مع الجاكيت الطويل المفتوح، وحزام الخصر العريض الذي زين الكثير من التصاميم، تحديداً تلك باللون الأبيض بالكامل.

إكسسوارات التسعينيات بمجموعة رالف لورين 2021





لاحظنا أن الدار اعتمدت على إكسسوارات مستوحاة من فترة التسعينيات، مثل أقراط الأذن الهبية كبيرة الحجم، هذا بالإضافة إلى الحقائب العملية والمريحة كبيرة الحجم بألوان البيج والأوف وايت، أو تلك الفخمة برسومات جلد الثعبان، لتتناغم أكثر مع فكرة التصاميم العصرية، بالإضافة إلى الأحذية الأرضية المصنوعة من الجلد، ناعمة وبسيطة.