الخميس - 18 أبريل 2024
الخميس - 18 أبريل 2024

الفخامة عنوان إطلالات النجمات هذا الأسبوع

أسبوع حافل مليء بالأحداث، وبالطبع بإطلالات النجمات، خاصة مع الانفتاح الذي أصبحنا نشهده رويداً رويداً بعد أزمة الانغلاق، وقد بدأنا نلاحظ عودة إطلالات النجمات الفخمة، سواء كان بجلسات التصوير، أو بالحفلات المختلفة.

واليوم، نرصد أبرز إطلالات النجمات لهذا الأسبوع، التي تميزت بالأناقة والفخامة، سواء كان بالإطلالات اليومية، أو بفساتين السهرة.

أبرز إطلالات النجمات لهذا الأسبوع

مي عُمر بحفل بولغاري



اعتمدت مي عمر على فستان ميدي طويل باللون الأحمر من توقيع دار أليكسندر فوثير Alexandre Vauthier، أثناء حضورها الخاص لدار مجوهرات بلغاري، جاء بتصميم الكتف الواحد، مع درابيه مائل على الجزء العلوي، واعتمدت على مجوهرات الدار، مع تسريحة شعر منسدلة، وصندل مفتوح باللون النود.

ياسمين صبري بحفل كارتييه



حضرت ياسمين صبري حفلاً خاصاً لدار كارتييه، التي تعتبر ياسمين إحدى وجوهها الدعائية، وقد اعتمدت على إطلالة غاية في الفخامة، لتوب وتنورة برسومات الورود من دار دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana، وأكملت اللوك بجاكيت بليزر من دار بالمان Balmain، وحذاء أرضي من تودز Tod's، وأكملت اللوك بحقيبة وساعة من دار هيرميس Hermes، ونظارة كبيرة الحجم من فيندي Fendi.

درة بإطلالتين من فيندي



أما درة التونسية، فقد ظهرت خلال جلستي تصوير وهي ترتدي إطلالة بالكامل من دار فيندي Fendi، فقد اعتمدت في الستايل الأول على قميص طويل مزركش بعلامة الدار الشهيرة، باللون الأصفر الفاقع، مع باندا بنفس النقوشات، وحقيبة يد كبيرة الحجم باللون الأصفر أيضاً.



وبالإطلالة الثانية، اعتمدت درة على جمبسوت باللون الأزرق السماوي، يزينه رباط الخصر باللون الأبيض، وجيوب كبيرة الحجم، نسّقت معه حقيبة يد كبيرة من نفس الدار، مع سنيكرز أبيض، لإطلالة يومية بها لمسة من الفخامة.

نانسي عجرم بفستان أسود



أحيت نانسي عجرم إحدى الحفلات الكبيرة في القاهرة هذا الأسبوع، حيث شاهدناها بستايل بسيط وناعم، لفستان أسود من الستان الحريري، مع فتحة ساق جريئة، اعتمدت معه مجوهرات ذهبية اللون ناعمة من دار 11:11 Egypt.

ريهام حجاج بفستان أسود لامع



ظهرت ريهام حجاج بإحدى الحفلات الكبيرة في القاهرة، وهي ترتدي فستاناً أسودَ فخماً من دار دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana، يعتمد على التطريز اللامع، وصيحة الكتف الواحد، نسّقت معه مجوهرات فخمة، وصندلاً مفتوحاً باللون الأسود.

رحمة رياض بفستان روز فخم

كذلك، أحييت رحمة رياض حفلاً كبيراً بالجامعة الأمريكية بالعراق، وقد بدت غاية في الأناقة بهذا الفستان الروز المطرز بالخرز البراق من توقيع Ehsan Chamoun، اعتمدت معه تسريحة شعر مرفوعة، ومجوهرات ماسية مع أحجار اللؤلؤ.