الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

أجمل أزياء النجمات في فعاليات اليوم الأول لمهرجان كان

بعد طول انتظار، انطلقت منذ قليل فعاليات مهرجان السينمائي الدولي في نسخته الـ74 بعد انقطاع العام الماضي بسبب جائحة كورونا.

الكثير كان متعطشاً لرصد إطلالات السجادة الحمراء للمهرجان الذي ستستمر فعالياته حتى تاريخ 17 من الشهر الجاري، حيث سنكون على موعد لمختلف الإطلالات بشكل يومي.

واتسمت أزياء النجمات في اليوم الأول للمهرجان بالبساطة، والرقي في آن، حيث سمح لهم بإزالة الكمامات كي يبرزوا تألقهم في هذا الحدث الراقي.



نجمة فيلم «Annette» جيسيكا شاستاين تألقت بفستان سهرة باللون الأسود من «ديور»، مكشوف من الصدر، ونسقت معه عقداً ماسياً غاية في الأناقة.



أما النجمة المخضرمة هيلين ميرين فاختارت فستاناً صيفياً باللون الأصفر بطبقات من الشيفون من «دولتشي أند غابانا»، فيما اختارت حقيبة ذهبية لاستكمال إطلالتها، وزينت رقبتها بعقد فخم ماسي ضخم مرصع بالحجر الأخضر.



بيلا حديد لم تفوت السجادة الحمراء للمهرجان هذا العام، حيث تعتبر من بين ضيوف المهرجان الدائمين، واختارت في يوم الافتتاح فستاناً باللونين الأبيض والأسود من علامة «جان بول غوتييه» مع ذيل شيفون أسود، واختارت تسريحة شعر مرفوعة للأعلى.



جودي فوستر نجمة حفل الافتتاح اختارت لهذه المناسبة فستاناً باللون الأبيض مرصعاً بالأحجار المنمقة من دار «جيفنشي» فيما اختارت تصفيف شعرها بأسلوب طبيعي مرتب.



عضوة لجنة التحكيم ماغي جيلنهال اختارت فستاناً راقياً باللون الأوفوايت من علامة «سيلين» زينه «كيب» أنيق لتبدو من بين الإطلالات الراقية في اليوم الأول لمهرجان كان.



أما عارضة الأزياء كانديس سوانبول فقد اختارت جمبسوت باللون اللحمي والمطرز من علامة «etro».