الثلاثاء - 27 يوليو 2021
الثلاثاء - 27 يوليو 2021
«معاً أقوى».. النجمة إيريس بيربن تدعم النساء والصحة النفسية في كان

«معاً أقوى».. النجمة إيريس بيربن تدعم النساء والصحة النفسية في كان

«معاً أقوى».. النجمة إيريس بيربن تدعم النساء والصحة النفسية في كان

تحت شعار «معاً أقوى» اجتمعت 3 من نجمات هوليوود على السجادة الحمراء في افتتاح مهرجان كان هن الحائزة على الأوسكار هيلين ميرين والمخضرمة أندي ماكدويل والألمانية إيريس بيربن.

ولفتت النجمة الألمانية إيريس بيربن (70 سنة) الأنظار بفستان أبيض انسيابي منقوش بالأسود كتبت عليه عبارة Plus Forts Ensemble أو «معاً أقوى».

العبارة التي نقشتها إيريس على فستانها حملت أكثر من معنى، من بينها المعنى المباشر بالتضامن بين النساء، مع حرصها على التصوير مع صديقتيها في المهرجان.

No Image Info



كما أن الشعار أيضاً هو شعار حملة دولية مستمرة دشنت العام الماضي لمساندة المرضى النفسيين، ومساعدة المجتمعات في تعزيز الرفاهية العقلية واستراتيجيات المواجهة الإيجابية في أوقات التوتر والأزمات في ظل ما يعانيه العالم من أزمة كورونا.

العبارة أيضاً هي عنوان رواية فرنسية تبشر بالتضامن بين النساء، من تأليف إليزابيث بارفيتي صدرت في عام 2018 وتدور حول فتاة تعاني من التنمر بسبب طولها، ولكنها تجد العون والمساندة من 4 فتيات في فريق كرة السلة بالجامعة التي التحقت بها.

الجدير بالذكر أن الممثلة الألمانية إيريس باربن شاركت في أكثر من 150 فيلماً ومسلسلاً منذ بداية اتجاهها للتمثيل في عام 1969، أحدثها فيلم Triangle of Sadness أو ثالوث الحزن الذي تأجل عرضه بسبب كوفيد-19، ويشاركها البطولة فيه النجم وودي هارلسون.

No Image Info



والفيلم كوميديا سوداء حول زوجين من مشاهير عروض الأزياء يدعوان إلى رحلة بحرية فاخرة للأثرياء، ويغرق اليخت، ويعلق الاثنان في جزيرة مهجورة مع مجموعة من أصحاب المليارات وعاملة النظافة.

وتنقلب الآية وتصبح العاملة هي الرئيس والزعيم للمجموعة لأنها الوحيدة التي تعرف كيف تطبخ!

#بلا_حدود