الأربعاء - 28 يوليو 2021
الأربعاء - 28 يوليو 2021

مجوهرات النجمات في مهرجان كان السينمائي.. تصاميم عصرية تخطف الأنظار

انطلق مهرجان كان السينمائي في دورته الـ74 بقوّة هذا العام، بعد القيود التي فرضتها جائحة كورونا على كل الأحداث الكبيرة العام الماضي، حيث يعتبر هو الحدث الأكثر ضخامة منذ الأزمة.

ومع انطلاق المهرجان، انطلقت كذلك إطلالات النجمات الجمالية على السجادة الحمراء، تحديداً مع أفخم المجوهرات والتصاميم العصرية، التي كنّا على موعد معها لنشاهد تلك التفاصيل الرائعة بهذا الحدث، نقدّمها لكم في السطور التالية.

كانديس سوانبول

FotoJet (78)



تألقت عارضة الأزياء كانديس سوانبول Candice Swanepoel بمجموعة مجوهرات مميزة تعتمد على ستايل الـChain، من دار Pomellato تحديداً مجموعة Gioia، لعقد Catene المصنوع يدوياً من الذهب الأبيض، مرصّع يدوياً بـ1928 ماسة بإجمالي 39 قيراطاً، مع 564 قرطاً من الألماس المطابق بأقراط الأذن.

كات غراهام

كات غراهام Kat Graham بمجوهرات من Pomellato



كذلك اختارت الممثلة الأمريكية كات غاراهام دار Pomellato لاعتماد مجوهراتها في حفل مهرجان كان السينمائي 2021، لهذا العقد الجريء من مجموعة Iconica من الذهب الوردي مع 830 ماسة كقطعة مركزية لإطلالتها، أقرنتها بسوار ملفوف مطابق من الذهب الوردي والألماس وخواتم ألماس من مجموعة Nudo الشهيرة وأقراط متدلية من الذهب الوردي مع 248 ماسة.

ريا أبي راشد

ريا أبي راشد



اختارت الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد مجوهرات من دار بلغاري BVLGARI، اعتمدت على عقد كلاسيكي متوسط الحجم، وأساور أنيقة فخمة، كسوار SERPENTI VIPER BRACELET باللون الأبيض الفضي، المرصع بالألماس الملفوف، لستناسق مع العقد.

إستر إكسبوزيتو

Ester Expósito



لفتت الأنظار الماركيزا إستر إكسبوزيتو Ester Expósito بإطلالتها الجريئة للفستان باللون البنفسجي، وأكملت اللوك بمجوهرات لافتة من دار بلغاري، لأقراط الأذن باللون الأخضر مرصع بأحجار الزمرد، بطريقة متدلية لتصميم هندسي لافت.

بيلا حديد

مجوهرات بيلا حديد في مهرجان كان السينمائي



في المقابل، اعتمدت بيلا حديد على أقراط الأذن المتدلية كبيرة الحجم، من دار شوبارد Chopard، لقطعتين كبيرتين متفاوتتين الأحجام من الألماس الشفاف لك قطعة من أقراط الأذن.

جسيكا تشاستين

جسيكا تشاستين



لم يكن هناك أفضل من هذا العقد الأنيق الفخم الذي اعتمدته Jessica Chastain من حجر الروبي الثمين باللون الأحمر، مع خاتم من الذهب الأبيض يتوسطه حجر مطابق من دار شوبارد.

جودي فوستر

جودي فوستر



أما مقدّمة الحفل والممثلة والمخرجة الأمريكية جودي فوستر، اعتمدت على أقراط أذن ذات تصميم أيقوني بسيط، تتناسب مع فستانها الأبيض الثلجي، لأقراط أذن متدلية مرصعة بـ4 أحجار من الألماس على شكل قطرة الماء، متفاوتة الأحجام، من توقيع دار تشوبارد.

ماغي غيلنهال

CANNES, FRANCE - JULY 06: Maggie Gyllenhaal attends the «Annette» screening and opening ceremony during the 74th annual Cannes Film Festival on July 06, 2021 in Cannes, France. (Photo by Samir Hussein/WireImage)



وأيضاً اختارت الممثلة الأمريكية ماغي غيلنهال دار شوبارد لتكون عنوان إطلالتها الجمالية للمجوهرات الأنيقة، حيث ركزت فقط على اعتماد أقراط أذن مدوّرة، مرصعة بأحجار الألماس والياقوت الشفافة وفضية اللون.

كارلا بروني

كارلا بروني



لفتنا هذا السوار الكلاسيكي المتناسق مع لون الفستان من المغنية الفرنسية كارلا بروني Carla Bruni، اعتمدته من دار شوبارد، مرصع بأحجار الألماس، مع الأحجار الكريمة باللون الأزرق السماوي من الدار نفسها.

هيلين ميرن

No Image Info



رغم أنه لم يتم تحديد اسم الدار العريقة لهذا العقد الفخم الذي اعتمدته النجمة Helen Mirren، فإننا لا يمكن ألا ندرجه ضمن قائمة أكثر المجوهرات اللافتة في مهرجان كان السينمائي لعام 2021، إذ يعتبر واحداً من القطع التي خطفت أنظار الجميع على السجادة الحمراء، بسبب فخامة التصاميم، وكذلك اعتماد الأحجار كبيرة الحجم، سواء كان للعقد أو لأقراط الأذن، المرصعة بالألماس وحجر الزمرد الأخضر، هذا بالإضافة إلى الخواتم كبيرة الحجم أيضاً التي اعتمدتها ميرن.

#بلا_حدود