الاثنين - 02 أغسطس 2021
الاثنين - 02 أغسطس 2021

إطلالات فعاليات مهرجان كان ليس لها حدود.. وحضور طاغٍ للمصممين العرب

ما زالت فعاليات مهرجان كان السينمائي عن دورته الـ74 مستمرة، ولا تهدأ على الإطلاق، حيث تتنافس النجمات على اعتماد أجمل الإطلالات الخاطفة للأنظار على السجادة الحمراء، بعد افتقاد كبير لمثل هذه الأحداث منذ بداية جائحة كورونا.

وقد لاحظنا أيضاً مدى سيطرة مصممين الأزياء العرب على غرار طوني ورد، ونيكولا جبران، ورامي قاضي، وإيلي صعب، وزهير مراد، ومحمد آشي، على إطلالات النجمات في مهرجان كان السينمائي 2021، بالإضافة بالطبع إلى دور الأزياء العالمية الأخرى.

وسوف نرصد اليوم أبرز إطلالات النجمات في مهرجان كان خلال فعاليات اليومين الماضيين:

كارن وازن

كارن وازن بفستان من طوني ورد



حضور لافت أمس للمدونة الشهيرة كارن وازن على السجادة الحمراء، خاصة باختيارها تلك القطعة الأشبه بالتحفة الفنيّة، من مجموعة طوني ورد كوتور 2022 الذي أطلقها منذ عدة أيام خلال أسبوع الموضة الباريسي.

الفستان جاء بقصّة مميزة تبرز أنوثتها، وقد اعتمدت مع اللوك أقراط أذن متدلية من بلغاري، وقامت برفع شعرها لأعلى.

درة زروق

درة زروق بفستان من طوني ورد



بعد أن شاهدناها بحفل دار شوبارد الذي أقيم على هامش المهرجان، تساءلنا متى يمكننا مشاهدتها على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي، وبالفعل تألقت درة بفستان باللون البنفسجي من مجموعة طوني ورد الجديدة أيضاً، واختارت معها تنسيق أقراط أذن من نفس لون الفستان، بالطبع من دار تشوبارد.

كوكو روشا

كوكو روشا



أما العارضة الكندية كوكو روشا، فقد اختارت دار ديور لتكون عنوان إطلالتها، لفستان متدرج اللون بستايل الأومبري، نسّقت معه عقداً فخماً وخاتماً كبير الحجم من دار Chaumet، وأكملت اللوك بتسريحة شعر غير تقليدية للضفائر الملفوفة.

سيلينا لوكس

العارضة celina locks سيلينا لوكس بفستان من جورجيو آرماني



أطلّت علينا العارضة البرازيلية celina locks بفستان أنيق، باللون الأزرق من توقيع جورجيو آرماني، ذو لمسة لامعة من الخرز والترتر البراق، اختارت معه رفع شعرها لأعلى، ومجوهرات فخمة من دار ميسيكا باريس.

كيمبرلي غارنر

Kimberley Garner كيمبرلي غارنر



مصممة الأزياء الإنجليزية Kimberley Garner ما زالت تلفت انتباهنا بإطلالتها الأنيقة، خاصة أنها أعادت التعاون من جديد مع مصمم الأزياء اللبناني العالمي رامي قاضي بعد أن شاهدناها بإحدى الليالي الماضية بفستان بيج، شاهدناها مرة أخرى بفستان باللون الأبيض، مع لمسة من الأورغانزا والشيفون الفخم، وتفاصيل الريش المميزة على الجزء العلوي، اعتمدت معه مكياج مخملي، وتسريحة شعر ذيل حصان.

نيفيز ألفيراز

العارضة Nieves Álvarez بفستان من إيلي صعب



أما العارضة Nieves Álvarez، فقد اختارت هذا الفستان الأنيق بلونه السماوي المخملي، ليكون عنوان إطلالتها أمس خلال فعاليات مهرجان كان السينمائي 2021، جاء من توقيع إيلي صعب، بلمسة فخمة من التول الحريري الشفاف.

روز برترام

العارضة روز برترام بفستان من نيكولا جبران



لفتنا كذلك إطلالة العارضة Rose Bertram بالفستان الأبيض الكلاسيكي، مع قصّته الحادة وتفصيلة الأكمام المنفوشة، مع القفازات البيضاء المتداخلة مع تصميم الفستان، من توقيع اللبناني العالمي نيكولا جبران.

ماهلاغا جابري

ماهلاغا جابري بفستان من رامي قاضي



اعتمدت أيضاً ماهلاغا جابري على فستان منفوش من توقيع رامي قاضي، جاء مزيناً بالورد، مع قصّة منفوشة، وكشكشة متدلية بطريقة انسيابية، اعتمدت معه تسريحة شعر منسدلة، ومكياج برونزي خفيف.

نويل كابري

نويل كابري



أما العارضة الشهيرة Noel Capri Berry فقد شاهدناها أمس بإطلالة غاية في الأناقة، لهذا الفستان الأصفر المنفوش، مع ذيل بسيط، من توقيع دار Ashi Studio للمصمم ذي الأصول السعودية محمد آشي.

#بلا_حدود