الاثنين - 02 أغسطس 2021
الاثنين - 02 أغسطس 2021

موديلات عبايات عيد الأضحى المبارك 2021 على طريقة مدونات الموضة

العبايات بتصاميمها المختلفة، سواء كان بستايلها التقليدي، أو بتصاميمها العصرية التي أصبحت تأخذ شكل الفساتين، من القطع التي لا يمكن الاستغناء عنها في مناسبات مهمة، مثل عيد الأضحى المبارك، إذ تعتبر موديلات العبايات من الستايلات التقليدية والأساسية بعالمنا العرب.

وقد اخترنا لكِ مجموعة من موديلات عبايات مختلفة، على طريقة مدونات الموضة الخليجيات، لتختاري منها ما يناسبكِ، وتتألقي في العيد.

دلال الدوب

العباية البيضاء من دلال الدوب



أعجبنا تلك الإطلالة المحايدة التي اعتمدتها الفاشينيستا الكويتية دلال الدوب، للعباية البيضاء؛ عبارة عن طبقات متعددة، ورباط أنيق للخصر، لستايل مميز يناسب قوام غالبية الفتيات، كما يمكنك اعتماد هذا الموديل بأوقات الصباح أو بعد الظهر.

سندس القطان

عبايات أنيقة من سندس القطان



أما إن كنتِ تحبين تلك الرسومات الفلكلورية على العبايات، فحتماً سيعجبكِ هذا التصميم من سندس القطان، لموديل العباية الفستان باللون الأزرق الداكن، مع رباط الخصر، ورسومات زاهية ملونة.

مرمر محمد

مرمر محمد



الألوان المخملية من الصيحات التي برزت بشكل كبير بموديلات العبايات المختلفة، كالعباية من الفاشينيستا مرمر محمد، بالألوان السومون مع البيج الفاتح، لستايل أنثوي ناعم، كما أن قصّة العباية الواسعة، تناسب الفتيات الممتلئات، أو اللاتي يبحثن عن تصميم يخفي عيوب الجسم.

العباية من مرمر محمد



كما لفتنا أيضاً العباية على الطراز الهندي، بتلك الألوان الصيفي المبهجة للون الفيروزي مع الذهبي، لستايل فخم، ولافت، مع قصّة ورباط يبرز منطقة الخصر، لإطلالة أكثر رشاقة.

حنين الصيفي

عباية عيد الأضحى من حنين الصيفي

حنين الصيفي من مدونات الموضة اللاتي يركزن على إطلالات العبايات بشكل رئيسي، لهذا قد اخترنا لكِ منها هذا الموديل الأنيق للعباية باللون الأسود، مع الأكمام الصفراء الملونة، لإطلالة شبابية وعصرية، تمنحكِ ستايل جذاباً.

وكذلك، هذا الموديل الأكثر كلاسيكية، للعباية السوداء مع رسومات مستوحاة من اللوحات الفنيّة، لتصميم أكثر فخامة، يناسب سهرات عيد الأضحى المبارك.

الفتون الجناحي

الفتون الجناحي

أحببنا أيضاً أن نقدّم لكِ، التصاميم الراقية لموديلات العبايات المفتوحة، كهذا اللوك من الفتون الجناحي، لتصميم عباية مفتوحة مع تطريزات الورود، مناسب أكثر لأوقات المساء في العيد، كما يمكنكِ تنسيقه بكل سهولة مع الإطلالات المحايدة.

فاطمة حسام

فاطمة حسام

العبايات البيضاء أصبحت موضة أساسية بتصاميم العبايات المختلفة، ولهذا من الطبيعي أن تركز عليها الفاشينيستات بقوّة، كأكثر من موديل للعباية المفتوحة من مدونة الموضة فاطمة حسام، كالعباية مع الكشكشة الطولية، أو المفتوحة بطريقة انسيابية، تناسب أجواء النهار في العيد، أو كعباية استقبال مريحة في المنزل.

#بلا_حدود