السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

الملكة رانيا بإطلالة أنيقة بتوقيع مصمم عربي خلال لقائها بـ«جيل بايدن»

الأحداث الرسمية للملكات وزوجات رؤساء الدول عادة ما تخطف الأنظار، ليس فقط على الصعيد السياسي، بل على مستوى الأناقة أيضاً، خاصة عندما يتعلق الأمر بإطلالة الملكة رانيا، التي طالما لفتت أنظارنا بأناقتها وذوقها الرفيع.

وفي حدث مهم، شهدناه أمس لزيارة ملكية هي الأولى من نوعها، للملك عبدالله الثاني ملك الأردن، وزوجته الملكة رانيا، وابنهما الحسين بن عبدالله الثاني، كان هناك لقاء خاص للملكة رانيا مع السيدة الأولى جيل بايدن، حيث تألقت كل منهما بتصاميم عصرية، تتميز بالبساطة والنعومة.

إطلالة الملكة رانيا عند زيارتها الأولى للبيت الأبيض بعد تولي بايدن



أطلّت علينا الملكة رانيا، بفستان أنيق وناعم جداً، تميز بلونه الأحمر الصريح، ودبوس ذهبي لافت على ناحية الصدر، مع قصّة انسيابية، وقد غيّرت الملكة حزام الخصر الرفيع الموجود بالفستان، مع آخر عريض، فطالما فضّلت هذا النوع من الموديلات، جاء من توقيع حسين بظاظا، تحديداً من مجموعة شتاء 2019.

وليست هذه المرة الأولى التي تشجع بها الملكة رانيا المواهب العربية في الأزياء، ولم يكن هذا اختيارها الأول من المصمم حسين بظاظا حيث سبق أن اختارت تصاميمه في مناسبات أخرى.



وقد اختارت الملكة رانيا حذاء باللون البيج المخملي، المدبب من الأمام، مع كعب متوسط الطول، من دار Manolo Blahnik، لإطلالة متكاملة، اعتمدت فيها على المكياج المخملي، وتسريحة شعر ويفي ناعم.

إطلالة سيدة أمريكا الأولى د. جيل بايدن

في المقابل، اعتمدت السيدة جيل بايدن، على إطلالة محايدة، لفستان ميدي متوسط الطول، مع بليزر أنيق وفخم باللون الأبيض أيضاً، نسّقت معهما حذاء بإكسسوار ذهبي، جاء من توقيع دار ADAM LIPPES، وأكملت اللوك بصندل أيقوني مفتوح مع رباط ناعم من دار ديور.

واختارت دكتور جيل اعتماد تسريحة شعرها الكلاسيكية، مع مكياج مخملي ذي لمسة وردية لأحمر الشفاه الغلوس، وزيّنت اللوك بأقراط أذن متدلية، مع أساور يد ذهبية لامعة.