الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

حقائب الشاطئ الأكثر رواجاً بأسلوب مدونات الموضة

إطلالات الشاطئ من مدونات الموضة، لطالما نالت إعجاب المتابعين، خاصة مع التركيز على التفاصيل الأنيقة التي تعتمدها نجمات مواقع التواصل الاجتماعي، والتي جاءت حقائب الشاطئ من أبرز القطع بإطلالة الشاطئ، والتي تضفي أجواء خاصة من اللمسات العصرية والفخامة، حسب تصميم كل حقيبة.

وقد اخترنا لكِ مجموعة من أبرز القطع لـحقيبة الشاطئ، التي اعتمدتها مدونات الموضة في الفترة الماضية، لتستلهمي منها أفكاراً مميزة لإطلالتكِ بعطلة الصيف.

العنود بدر



الكثير من مدونات الموضة يفضلن اعتماد تلك الحقائب كبيرة الحجم والفخمة من أشهر بيوت الأزياء العالمية، على غرار حقيبة لويس فيتتون، المصنوعة من الجلد البني، من العنود بدر، قد نسّقت معها فستاناً ملوناً بالأحمر والأبيض، مع حذاء من الخوص، لإطلالة عملية، وأنيقة بالوقت نفسه.

كما تعتبر الحقائب كبيرة الحجم هي الأنسب دائماً لإطلالة الشاطئ، لكي يسهل حمل جميع أغراضكِ الخاصة بها، دون الحاجة للرجوع إلى الفندق أو الشاليه.

ديما الأسدي



أما ديما الأسدي، فقد ركزت على الستايل البسيط والتقليدي لحقيبة الخوص، ولكنها اختارتها متوسطة من دار Loewe، ويعتبر هذا النوع من تصاميم الحقائب هو الأفضل لإطلالة الشاطئ، كما أن لونها الأوف وايت سوف يناسب الكثير من إطلالاتك وفساتينكِ الصيفية، مثلما شاهدنا ديما الأسدي بأكثر من إطلالة بتنسيق الحقيبة ذاتها.

دانا الطويرش



في المقابل، اعتمدت دانا الطويرش على الحقيبة المخططة بالطول، بألوان صيفية ناعمة، مع لمسة أقرب للستايل البوهيمي، تناسب الصبايا صاحبات الذوق البسيط، وكذلك تعتبر خياراً جيداً مع الفساتين ذات الألوان الفاقعة، لإطلالة متناسقة.

جويل ماردينيان



الفتيات اللاتي يفضلن الحقائب الغريبة، سوف يعجبكِ حتماً تلك الحقيبة القماشية باللون الأحمر مع رسومات لافتة، إضافة إلى أن الحقائب القماشية تعتبر هي الأفضل لإطلالة الشاطئ، لأنها تمنحكِ ستايل مرناً وعملياً في الوقت نفسه، كذلك يسهل حملها.

لما العقيل



اختيار أنيق لحقيبة الشاطئ من لما العقيل، إذ اعتمدت على هذا الإصدار الصيفي لحقيبة الخوص البيضاء من دار برادا Prada، لإطلالة فخمة وعملية، اعتمدت معها فستاناً ملوناً بدرجات مخملية وألوان قوس قزح، مع قبعة خوص نسائية، لإطلالة متكاملة، تناسب أذواق غالبية الصبايا.

روان بن حسين

كنوع من التغيير للستايل التقليدي لحقيبة الشاطئ، لما لا تفكرين بحقيبة مزينة برسومات الورود، مع يد من الخوص، بحجم كبير، تناسب إطلالتكِ بالألوان المخملية، كالتي اعتمدتها روان بن حسين، لإطلالة شاطئ مُبهجة، ومٌفعمة بالأنوثة.