الثلاثاء - 23 أبريل 2024
الثلاثاء - 23 أبريل 2024

هاجر أحمد تتألق بفستان زفاف من حقبة الستينيات وسط احتفال ضخم

احتفلت أمس الفنانة المصرية الشابة هاجر أحمد، بحفل زفافها على رجل الأعمال أحمد الحداد، وذلك بحفل ضخم، بحضور العديد من نجوم الفن والمجتمع، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

وقد تداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الصور للعروسين، لنشاهد الفنانة الشابة، وهي متألقة بفستان الزفاف، بالعديد من الصور الرومانسية مع زوجها.

فستان زفاف هاجر أحمد من حقبة الستينيات



اختارت هاجر أحمد فستان زفاف، من مجموعة زهير مراد الأخيرة لفساتين الأعراس ربيع وصيف 2022، التي استوحاها من حقبة yé-yé في فترة الستينيات، حيث كانت تبحث النساء في جنوب أوروبا عن الإطلالات الساحرة، والأجواء المخملية، التي تمنحهن لمسة من الأنوثة والفخامة معاً.

ويبدو أن هاجر أحمد أحبّت أن تبدو كذلك أيضاً في يوم أحلامها، خاصة مع اختيارها تلك القطعة الأنيقة للفستان منسدل الأكتاف، مع قصّة كروب، وفتحة ساق جانبية، وكشكشة على كلا الجانبين، وقصّة انسيابية منسدلة من بعد الخصر، لإطلالة مميزة.

اعتماد هاجر أحمد لطرحة زفاف مختلفة



ولكن اختارت هاجر أحمد اعتماد طرحة غير التي نسّقها زهير مراد مع هذا الموديل، حيث اعتمد زهير على طرحة قصيرة ليكتمل اللوك المستوحى من حقبة الستينيات، بينما اعتمدت هاجر على طرحة زفاف أكثر عصرية، مطرزة بالخرز البراق والكريستال، على قماش التول الفخم.

وقد اختارت هاجر أحمد مع اللوك اعتماد مكياج وردي، مع أحمر الشفاه الغلوس، وتسريحة شعر مرفوعة مع الفرق من المنتصف، بينما اعتمدت على صندل مفتوح باللون الأبيض، وأكملت اللوك بهذا العقد الأنيق من اللؤلؤ العاجي.



يُذكر أن هاجر أحمد قد احتفلت بحفل كتب كتابها مطلع هذا الشهر، بحفل اقتصر على الأهل والأصدقاء، وقد عبّرت عن سعادتها البالغة بزواجها من شريكها رجل الأعمال أحمد الحداد، وبعدها توالت الكثير من الصور الرومانسية على حساب كل من الزوجين.