الثلاثاء - 21 سبتمبر 2021
الثلاثاء - 21 سبتمبر 2021

أفكار لاختيار فستان حفل العشاء بعد الزفاف

أصبحت فكرة حفل العشاء الخاص بعد حفل الزفاف، من الصيحات الرائجة بعالم الأعراس، يتبعه تفكير طويل من العروس في اختيار التصميم المناسبة، لهذا الحفل المميز.

وتقع الكثير من الفتيات في حيرة ما بين اختيار موديل يشبه فستان الزفاف، أو اعتماد تصميم مختلف، وكذلك اختيار الألوان المناسبة لهذا اليوم، ولهذا إليك بعض الأفكار العصرية لاختيار فساتين حفل العشاء بعد الزفاف، لإطلالة أنيقة ومميزة.

فساتين الزفاف البسيطة



إن أبسط اختيار من الممكن أن تعتمديه، هي موديلات الفساتين البسيطة، من دون أي تطريزات، خاصة وإن كان فستان زفافكِ فخماً للغاية، وبالتالي تحبين أن تظهري بإطلالة أكثر بساطة، كهذا الموديل من فيندي، للفستان الأبيض الطويل، مع أكمام واسعة، وتطريزات بسيطة على منطقة الرقبة.

كذلك يمكنكِ اعتماد فكرة أخرى بالتصاميم البسيطة، ولكن مع لمسة من التطريزات الفخمة، دون أي تكلف، كهذا الفستان المستوحى من أجواء السحر وأوراق التاروت، من مجموعة ديور، لإطلالة مختلفة وملكية.

الجمبسوت لإطلالة جريئة



من الأفكار التي نقترحها عليكِ، هو اختيار فكرة الجمبسوت، لإطلالة جريئة ومختلفة كلياً عن فستان الزفاف، ولكنكِ ستتألقين أيضاً بتصاميم سواريه غاية في الفخامة، كالجمبوست مع الكاب الطويل المطرز من مجموعة إيلي صعب كوتور ربيع 2021، بلونه السومون المميز، والذي يعتبر هو الآخر من الألوان التي تناسب إطلالة العروس بحفل العشاء بعد الزفاف.

كذلك، يمكنك اعتماد الجمبسوت المطرز بالكامل، مع قصّة واسعة، وأكتاف مكشوفة، من دار آرماني برايف، يناسب أكثر العروس طويلة القامة، لإطلالة مُفعمة بالحيوية.

الفساتين المنفوشة الملونة



أما إذا كنتِ تفكرين في تصميم منفوش، مع لمسة مُلونة، لكي تكملي يومكِ بإطلالة مُفعمة بالحيوية، فإليكِ هذا الموديل للفستان من آرماني برايف، بقصّة الكورسيه التي تبرز أنوثتكِ، مع ستايل منفوش من التول، مُطرز بقصاصات ملونة تُشبه الورود.

كما أعجبنا أيضاً فكرة الفساتين المفنوشة ولكن بتطريزات البولكا دوت المُلونة، كالتي شاهدناها بعرض شانيل كوتور ربيع 2021، ستناسب كثيراً أجواء الصيف، وستمنحكِ إطلالة غنيّة ومُنعشة.

الفساتين الميتالك



فكرة أخرى يمكنكِ اعتمادها أيضاً بفستان حفل العشاء بعد الزفاف، وهي التصاميم الميتالك اللامعة، التي تناسب أجواء هذا الاحتفال الصغير، كالتصميم من فالنتينو، مع صيحة الكتف المنسدل، ولمسة ذهبية متدرجة بطريقة الأومبري، لإطلالة فخمة وكلاسيكية، ويمكن معها اعتماد تسريحة الشعر المنسدل، كنوع من التغيير في حال اعتمدتِ تسريحة شعر مرفوعة في حفل زفافكِ.

الفساتين القصيرة

بعض الصبايا يفضلن عمل تغيير كبير في إطلالتهن بحفل العشاء بعد الزفاف، ولهذا يلجأن إلى الفساتين القصيرة، والتي تعتبر خياراً ممتازاً أيضاً، ولكن احرصي على وجود لمسة الفخامة التي تناسبكِ أنتِ كعروس، كهذا الموديل من إيلي صعب، مع لمسة الريش الفخمة، والتطريزات الغنيّة، كما تعتبر الفساتين القصيرة مناسبة بشكل كبير للعروس قصيرة القامة، لتمنحها إطلالة أطول وأكثر رشاقة.

#بلا_حدود