الجمعة - 24 سبتمبر 2021
الجمعة - 24 سبتمبر 2021

5 صيحات عصرية لموديلات تنانير تناسب إطلالتكِ في خريف 2021

إطلالات الخريف والشتاء 2021، يبدو أنها ستكون مليئة بالكثير من التفاصيل الأنيقة والعصرية، تحديداً بعدما شاهدنا عروض الموسم من أشهر بيوت الأزياء العالمية، والتي تنوّعت باختيار العديد من القطع الشتوية لإطلالة الصبايا.

ومن ضمن القطع الأنيقة التي لا يمكن أن تخلو من خزانة الفتيات، هي التنانير الشتوية، التي برزت منها العديد من الاستايلات المميزة، نستعرضها لكِ بالتفاصيل، لإطلالة أنيقة في خريف 2021.

التنانير الميكرو الميتالك



عادت موضة التنانير الميكرو الميتالك موضة من جديد، إذ تعتبر من الصيحات التي برزت في فترة التسعينيات وأوائل الألفية، شاهدناها بعروض سان لوران، بألوان كالجولد روز، والفضي.

هذه التنورة تناسب أكثر الصبايا النحيفات، وتمنح قصيرات القامة طولاً ورشاقة، ويمكنكِ اعتمادها مع كنزات الصوف من نفس الحقبة، بألوان فاقعة كالأخضر والبينك، لإطلالة عصرية بامتياز.

التنانير الميكرو مع رسومات جلود الحيوانات



كذلك، برزت موضة التنانير الميكرو ولكن مع لمسة رسومات الحيوانات البرية، التي تناسب أكثر إطلالتكِ الكلاسيكية الفخمة، كهذا الموديل من مجموعة مايكل كورس، لقطعة منفردة بذاتها، يمكن تنسيقها مع المعاطف الطويلة، أو البليزر الفخمة، لإطلالة تناسب أجواء بعد الظهر والمساء.

التنانير الميدي مع قصّة مستقيمة



قصّات التنانير الميدي المستقيمة، نتوقع أن نشاهدها كثيراً في موسم الخريف القادم، والتي عادت إلينا من فترة الأربعينيات والخمسينيات، اعتمدتها دار أوف وايت مع التايور بدرجات وألوان هادئة كالبيبي بلو، بينما دار بربري اختارتها مع طبعات جلود الحيوانات.

والمميز بهذه التنورة أنها تناسب قوام الصبيّة النحيفة والممتلئة، ويمكن اعتمادها بأكثر من طريقة، خاصة مع البليزرات الكلاسيكية، والكارديغان الطويل.

تنانير فتاة المدرسة



يبدو أن موضة تنورة فتاة المدرسة، التي تتميز بقصّة قصيرة مع كشكشة أو كسرات بليسيه، ستعود بقوّة هذا الموسم، فقد اعتمدتها دار ديور، بإطلالة متكاملة مستوحاة من فتيات الدراسة، لتنورة صوف رمادي مع جاكيت مفتوح بنفس الدرجة، بينما دار شانيل اختارت نفس الصيحة ولكن مع لمسة لامعة عصرية، وستايل أقصر جرأة مع فتحة الساق الجانبية.

التنانير الطويلة والمنفوشة



هل تحبين أفلام القرن التاسع عشر؟ تلك التي كانت ترتدي فيها الفتيات تنانير واسعة ومنفوشة نسبياً؟ فإذا كانت إجابتكِ نعم، فأنتِ محظوظة، إذ أصبحت تلك الموديلات للتنانير عصرية في خريف 2021، والتي تناسب إطلالتك العصرية والمحتشمة، كتلك التي شاهدناها بعروض ديور للتنورة السوداء، مع بلوزة بيضاء كلاسيكية مطرزة، أو كالتنورة الصوف الواسعة مع الأزرار الأمامية بتنسيق رائع مع الجاكيت الجلد القصير تناسب إطلالتكِ اليومية.

#بلا_حدود