السبت - 25 سبتمبر 2021
السبت - 25 سبتمبر 2021

نيللي كريم تتألق بفستانين للزفاف بحفل زواجها.. والجمهور ينجذب لرشاقتها

احتفلت أمس الأربعاء النجمة نيللي كريم، بحفل زواجها على لاعب الاسكواش السابق هشام عاشور، وذلك بحفل كبير بالساحل الشمالي، وسط حضور باقة كبيرة من نجوم الفن والمجتمع.





وقد لفتت نيللي كريم الأنظار بإطلالتيها باختيارها فستانين لحفل زفافها، فضلاً عن أنها بدت غاية في الحيوية، حيث جاءت أغلب التعليقات والإعجابات تشيد بجمالها ورشاقتها، وذلك منذ بداية الحفل الذي بدأ في منتصف النهار، وانتهى في ساعات متأخرة من الليل.

فستان زفاف نيللي كريم الأوّل بحفل زواجها

اختارت نيللي كريم فستاناً بقصّة السمكة، تبرز أنوثتها ورشاقتها، مع أكتاف منسدلة مزينة بالورد، مصنوعاً من خامة الدانتيل والتول الشفاف، اعتمدت معه طرحة طويلة، جاء من توقيع دار maison yeya.

أما المكياج فقد اعتمده لها الخبير عبدالله الرفاعي، إذ اختار لها مكياج برونزياً، مع لمسات هايلايتر بارزة جاءت مناسبة مع أجواء الساحل الشمالي، إضافة إلى رسمة عيون القطة، التي تعتبر الأنسب لنيللي كريم، والمفضلة لديها أيضاً، لكي تبرز لون عينيها الخضراوين.

فستان زفاف نيللي كريم الثاني

اختارت نيللي كريم اعتماد موديل فستان آخر بالجزء الثاني من حفل الزفاف، والذي اعتمد على لونه الأبيض الكريمي، من دون وجود أي تطريزات براقة، ولكن مع كشكشة لافتة، ناحية منطقة الصدر، وكذلك مع الجزء الجانبي للفستان، مع فتحة ساق جانبية جريئة، من توقيع نفس الدار maison yeya

واختارت نيللي أيضاً اعتماد تسريحة شعر مرفوع ذيل حصان، لإطلالة مريحة وعملية، وجاءت متناغمة أكثر من أجواء الرطوبة والحر في الساحل الشمالي، وزينت اللوك بمكياجها البرونزي الخفيف، مع لمسة غلوس وردي اللون.



تأجيل حفل الزفاف

يُذكر أن الفنانة المصرية نيللي كريم قامت بتأجيل هذا الحفل 3 أيام، حداداً على رحيل الفنانة دلال عبدالعزيز، حيث كان من المقرر إقامته الأحد الماضي، بعد أن تم الإعلان عن ارتباطها منذ عدة أيام بلاعب الاسكواش السابق هشام عاشور.

#بلا_حدود