السبت - 18 سبتمبر 2021
السبت - 18 سبتمبر 2021

أبرز إطلالات ميلا كونيس الأيقونية على السجادة الحمراء

احتفلت أمس النجمة الشابة ميلا كونيس Mila Kunis بعيد ميلادها الـ38، والتي تعتبر واحدة من أكثر النجمات جمالاً، وتتمتع بستايل مختلف ومميز، ربما أكثر عملية، إلا أن إطلالتها الأيقونية على السجادة الحمراء تخطف الأنظار أيضاً.

وفي يوم ميلادها الـ38، نستعرض أبرز إطلالات ميلا كونيس على السجادة الحمراء، لنسترجع معاً ذكريات مختلفة بهذه المناسبة، على مر السنوات.

ميلا كونيس بإطلالة سيمي كلاسيك على السجادة الحمراء





لطالما تفضّل ميلا كونيس هذا النوع من الإطلالات على السجادة الحمراء، حيث لا تركز على موديلات الفساتين السواريه معظم الوقت، كهذا اللوك خلال حضورها العرض الأول لفيلم Paramount Pictures Wonder Park في مارس 2019، إذ شاهدناها بجمبسوت كلاسيكي لبنطلون أسود وتوب بينك من توقيع David Koma.



ميلا كونيس بفستان أسود ميدي



في حفل People Choice Awards، عام 2018، اختارت ميلا كونيس إطلالة أنيقة مستوحاة من ستايل التسعينيات، لفستان أسود ميدي من توقيع مصمم الأزياء الأسترالي أليكس بيري، اختارت معه الكعب المدبب من كريستيان لوبوتان، لإطلالة بسيطة ولافتة في الوقت نفسه.



ميلا كونيس بإطلالة حيوية بالفستان الأسود

وفي نفس العام، أكتوبر 2017، أثناء حضورها العرض الأول لفيلم A Bad Moms Christmas في مسرح ريجنسي فيلادج، بدت ميلا كونيس غاية في الأناقة والنعومة، مع فستان أسود منسدل الأكمام، وفتحة ساق جريئة، لإطلالة شبابية، مع تسريحة الكاريه للشعر القصير.

ميلا كونيس تتألق بفستان أبيض من زهير مراد

حفل توزيع جوائز بيلبورد للموسيقى لعام 2016 للموسيقى، في لاس فيغاس، مايو 2016، تألقت كونيس بفستان أبيض، بتطريزات من الخرز البراق، من توقيع زهير مراد، مع تصميم غير تقليدي، لقصّة منفوشة بطريقة حادة، اختارت معه رفع شعرها بالكامل، ومكياج مخملي ناعم.



ميلا كونيس بفستان سهرة





أثناء حضورها العرض الأوروبي الأول لفيلم The Great and Powerful عام 2013، تألقت ميلا كونيس بفستان سهرة من دار أليكساندر ماكوين، تميز بتصميمه الطبقي، مما منحها طول قامة، ومظهر أكثر رشاقة، اختارت معه تسريحة منسدلة لشعرها الأسود.

ميلا كونيس بإطلالة السندريلا



في نفس عام 2013، وخلال العرض الأول للفيلم ذاته The Great and Powerful، في هوليود، أطلّت علينا كونيس بفستان منفوش بقصّة السندريلا، بلونه النود الرقيق، من توقيع دولتشي آند غابانا.



إطلالة البليزر السيمي كلاسيك من ميلا كونيس

في حفل CinemaCon، لعام 2012، اعتمدت ميلا أيضاً على الستايل السيمي كلاسيك، باختيارها البليزر الكلاسيكي باللون الأسود، مع شورت ذهبي لامع، من توقيع فيليب ليم Phillip Lim.



ميلا كونيس بفستان فيرا وانغ الأخضر



لفتت ميلا كونيس الأنظار إليها خلال حفل الغولدن غلوب Golden Globe في يناير 2011، خلال اختيارها هذا الفستان الأخضر من توقيع فيرا وانغ vera wang، تميز بتصميم الكلاسيكي، مع صيحة الكتف الواحد، وقماش الستان الحريري المُمّوج.



فستان ميلا كونيس الرقيق من إيلي صعب

في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2011، انضمت ميلا كونيس لقائمة أفضل الإطلالات على السجادة الحمراء، وذلك بفستانها المصنوع من الدانتيل الخزامي، يحمل توقيع إيلي صعب، لإطلالة غاية في الأنوثة.



ميلا كونيس بفستان شيفون

يبدو أن عام 2011 كان ناجحاً بكل المقاييس لميلا كونيس، فمع نجاح فيلمها Black Swan، شاهدناها حاضرة بقوّة من إطلالة كما ذكرنا، ونرغب في أن نضم هذا اللوك للفستان الشيفون الملون، مع رسومات الورود، التي اعتمدته كونيس في حفل SAG Awards، من توقيع أليكساندر ماكوين، اعتمدت معه سوار أنيق من كارتييه، وتسريحة شعر نصف مرفوعة، ومكياجها المخملي الذي يبرز عيونها الجذابة.

#بلا_حدود