الأربعاء - 22 سبتمبر 2021
الأربعاء - 22 سبتمبر 2021

في يوم ميلادها الـ31.. جينفر لورانس الأكثر تألقاً على السجادة الحمراء

تحتفل اليوم النجمة الشابة جيفنر لورانس Jennifer Lawrence بعامها الـ31، والتي رغم صغر سنها، استطاعت أن تقدّم لنا مسيرة حافلة بالأعمال الفنيّة، والإطلالات اللافتة، إذ تعتبر نجمة Mother هي من أبرز الفنانات الشابات حضوراً على السجادة الحمراء، إذ تتمتع بذوق رائع عندما يتعلق الأمر بإطلالاتها بالمهرجانات والحفلات الكبيرة، وتعرف دائماً كيف تكون ضمن قائمة الأكثر أناقة في كل مهرجان وحدث كبير.

وبهذه المناسبة، لنشاهد معاً أبرز إطلالات جينفر لورانس الأكثر أناقة على السجادة الحمراء.

الفستان الميتالك من جينفر لورانس



في حفل الأوسكار 2018، كانت نجمة Silver Linings Playbook ضمن قائمة أفضل فساتين المهرجان، بإطلالتها المميزة للفستان الميتالك اللامع، من توقيع ديور أيضاً، لقصّة مميزة، تبرز الخصر، مع ستايل منسدل بطريقة ناعمة، وقد أعجبنا أيضاً قصّة شعرها الويفي مع اللوك.

جيفنر لورانس ساحرة في حفل البافتا



بإطلالتها في حفل البافتا 2018، اعتمدت جينفر لورانس على فستان كلاسيكي، مستوحى من إطلالات الساحرات في دراما الأساطير، من توقيع ديور، لموديل من قماش الستان الفخم، وقصّة حادة جداً، وأكمام منسدلة بيضاء.

جينفر لورانس بالفستان الشبكي



في العرض الأول لفيلمها Mother في لندن 2017، بدت جينفر لورانس غاية في الأنوثة، بهذا الفستان الشبكي، مع ستايل طويل يبرز أنوثتها، من توقيع فيرزساتشي، اعتمدت معه تسريحة شعر مرفوعة ذات لمسة فوضوية.

جينفر لورانس في حفل غولدن غلوب



إطلالة أخرى باللون الأحمر اعتمدتها جينفر لورانس في حفل غولدن غلوب، عام 2016، لموديل فستان طويل، مع ستايل كلاسيكي لتوب منفوش ومرفوع بطريقة دراماتيكية، من توقيع ديور.

جينفر لورانس أنيقة بالأحمر في الأوسكار 2014





الفساتين باللون الأحمر على السجادة الحمراء، هي خيار ذكي ولكن به الكثير من المخاطر، فعندما تعتمد نجمة فستان بهذا اللون، عليها أن تختاره بعناية، لكي تبدو مميزة على السجادة، وهو أمر تستطيع جينفر لورانس أن تقوم به جيداً.

فقد شاهدناها في حفل الأوسكار 2014، بتصميم كلاسيكي بسيط جداً، لكنه يبدو غاية في الفخامة، من توقيع كريستيان ديور، مع قصّة منفوشة من ناحية الخصر، اعتمدت معه تسريحة شعر مرفوعة مع شينيو، وكلاتش بوكس ذهبي اللون.

فستان ديور الأبيض



ربما يعتبر هذا الفستان هو الأكثر شهرة في حياة جينفر لورانس، إذ تألقت به في حفل توزيع جوائز الأوسكار عام 2013، في يوم كان حافلاً بالأحداث، إذ تسبب الفستان في وقوعها أثناء صعودها لكي تتسلم جائزة أفضل ممثلة، لكن عدسات الكاميرات التقطت لها صوراً لا تُنسى في هذا الحدث المميز.

وقد جاء تصميم الفستان بلونه الأبيض الثلجي، من دون أكمام، مع قصّة منفوشة تبدأ من ناحية الساق، من توقيع الدار المُفضلة لورانس، ديور.

جينفر لورانس كالسندريلا بالفستان الأسود



في حفل Met Gala، لعام 2013، اعتمدت جينفر على فستان أسود أيقوني من توقيع دار كريستيان ديور، تميز بقصّة منفوشة، مستوحاة من فساتين السندريلا، مع حزام خصر رفيع من نفس اللون.

جينفر لورانس بفستان أبيض وأسود



في مهرجان كان 2013، اختارت جينفر لورانس ستايل مميزاً أكثر، من توقيع ديور، اعتمد على توب أسود، وقصّة تنورة عالية الخصر باللون الأسود، مع كشكشة جانبية للمسة لافتة بالموديل.

جينفر بإطلالة جريئة بفستانها الأحمر



في حفل الأوسكار 2011، اعتمدت جينفر لورانس على فستان أحمر بسيط، فربما هذا النوع من التصاميم هو المفضل لديها، وهو الأكثر أناقة أيضاً، إذ شاهدناها برشاقة وأنوثة بتلك القصّة المنسدلة للموديل، من توقيع كالفن كلاين.

الفستان الرمادي اللامع من جينفر لورانس

في حفل ختام مهرجان فينيسيا عن دورته الـ65، لعام 2008، اعتمدت لورانس على تصميم باللون الرمادي اللامع، مع قصّة ميرماد منفوشة، وقماش مكشكش، من توقيع ألبيرتا فيرتي Alberta Ferretti.

#بلا_حدود