الاثنين - 20 سبتمبر 2021
الاثنين - 20 سبتمبر 2021

الملكة رانيا بإطلالة أنيقة في أحدث ظهور لها.. والأبيض سر تألقها

كل مرة تطلّ علينا الملكة رانيا، تبهرنا دائماً بإطلالاتها الأنيقة، وستايلاتها الرسمية التي تليق بسيدة مثلها، إذ تعتبر رمزاً للأناقة وللستايل الفخم، والذوق الرفيع، سواء كان بالوطن العربي أو في العالم.

وقد ظهرت الملكة رانيا أمس، في زيارتها الرسمية لتشجيع بعض الشباب الذين قاموا بإنشاء تطبيق إلكتروني في الأردن، من خلاله يتم تقديم ملخصات عن الكتب، من أجل زيادة المعرفة والوعي لدى الجمهور.

إطلالة الملكة رانيا عند زيارتها مقر أحد التطبيقات الإلكترونية

اعتمدت الملكة رانيا على إطلالة متناسقة، ترتكز على اللون الأبيض، إذ ارتدت قميصاً كلاسيكياً مع قصّة عصرية مستوحاة من ستايل التسعينيات، بنصف أكمام، وتنورة بقصّة الـA line، بلوني الأبيض والأسود، مستوحاة أيضاً من الحقبة ذاتها، جاءت من توقيع دار عز الدين عليّا Maison ALAÏA، وأكملت التنسيق بحذاء Pump أسود من دار ديور الفرنسية Dior.

واختارت الملكة رانيا اعتماد تسريحة شعرها الويفي، مع مكياجها الخفيف المعتاد، لستايل رسمي ذو لمسة شبابية مميزة.

إطلالات تعكس مدى حُب الملكة رانيا للون الأبيض على مر السنوات

لاحظنا أيضاً أن الملكة رانيا تميل كثيراً إلى اختيارات اللون الأبيض بالكثير من إطلالاتها، والتي سنستعرض أبرزها في السطور التالية، لنستلهم الكثير من الأفكار المميزة للستايل الرسمي الفخم:

الملكة رانيا ببلوزة كلاسيكية مع تنورة فوشيا

خلال زيارتها الماضية للولايات المتحدة الأمريكية، تألقت الملكة رانيا بأكثر من لوك أنيق، كان من بينهما اختيارها لتلك البلوزة البيضاء، مع قصّة ناعمة وكلاسيكية من توقيع دار سيلين، نسّقت معها تنورة فوشيا مع قصّة مستقيمة Pencil Skirt من فالنتينو.

إطلالة الملكة رانيا بالتنورة البيضاء

وفي نفس الحدث، اعتمدت الملكة رانيا بيوم آخر، على تنورة كلاسيكية بقصّة Pencil أيضاً باللون الأبيض من دار غابريلا هيرسيت، نسّقت معها بلوزة باللون الأخضر الجذاب من Christopher Kane، لستايل مميز وعصري يرتكز كذلك على اللون الأبيض.

إطلالة الملكة رانيا في مهرجان كان

خلال حضورها مهرجان كان 2017، تألقت الملكة بهذا الفستان الأبيض من توقيع دار جينفشي، حيث بدت ساحرة على السجادة الحمراء، وبالوقت نفسه حافظت على ستايلها المحتشم والجذاب.

الملكة رانيا في زيارتها للنرويج

العام الماضي، تألقت الملكة رانيا بإطلالة غاية في الفخامة خلال زيارة هي الأولى من نوعها للنرويج، حيث شاهدناها في الصور الرسمية للحدث، بهذا الفستان الكلاسيكي باللون الأبيض من علامة Izeta، المنسدل والمنفوش بطريقة بسيطة، مع حزام خصر رفيع، اعتمدت معه حقيبة يد بيج من دار Maison Halaby.

الفستان الأبيض المخطط

من أبرز إطلالاتها باللون الأبيض أيضاً، هو اختيارها هذا الفستان الأبيض المخطط بالأسود من توقيع المصممة الإيطالية Sara Battaglia، وذلك خلال الافتتاح الرسمي للبرلمان الأردني عام 2018.

إطلالة متكاملة باللون الأبيض

عام 2015، خلال إحدى زياراتها للأمم المتحدة، تألقت الملكة رانيا بستايل متكامل باللون الأبيض، لتنورة كلاسيكية، بستايل الـPencil وبنهايتها قصّة مع تمويجات، وبلوزة من الدانتيل وتطريزات أزرار معدنية من توقيع Peter Pilotto.

الأبيض مع الستايل الأردني التقليدي

تميل الملكة رانيا بين الحين والآخر إلى ارتداء أزياء مستوحاة من اللباس التقليدي للمملكة الأردنية، وحتى مع تلك الإطلالات، من الممكن أن نشاهد كيف تدمج اللون الأبيض بها، كهذا اللوك الأيقوني في 2017 أثناء حضورها بعض الأحداث الرسمية، حيث تألقت ببلوزة شيفون بيضاء مع رباط عنق منسدل، وتنورة القلم الرصاص باللون الأحمر مستوحاة من الزي الأردني التقليدي.

#بلا_حدود