السبت - 25 سبتمبر 2021
السبت - 25 سبتمبر 2021

في يوم ميلادها.. كم مرة خطفت زيندايا الأنظار على السجادة الحمراء؟

تحتفل اليوم المغنية والممثلة الأمريكية زيندايا Zendaya بعيد ميلادها الـ25، والتي تعتبر من النجمات الشابات اللاتي استطعن خطف الأنظار في سن صغيرة، حيث بدأت مسيرتها الفنيّة وهي في عمر الـ13 عاماً.

وربما أكثر ما يميز زيندايا هو تمتعها بملامح تجمع بين الشرق والغرب، وربما يعتبر ذلك أحد الأسباب أنها تتمتع بشعبية كبيرة في الوطن العربي، هذا بالإضافة إلى إطلالاتها المميزة والغريبة أحياناً التي تخطف بها الأنظار على السجادة الحمراء، وهو ما يجعلنا نُسلط الضوء على أبرز تلك الإطلالات بمناسبة عيد ميلاد زيندايا الـ25.

تألق خاص في حفل الإيمي 2020





رغم أنه لم تكن هناك سجادة حمراء فعلية لحفل الإيمي Emmys لعام 2020، بسبب الوباء، فإن النجمات استطعن خطف الأنظار من خلال سجادة حمراء للعالم الافتراضي، وكان من بينهن زيندايا، خاصة بسبب فوزها بجائزة الإيمي عن هذه السنة، واعتبرت بذلك أصغر نجمة وثاني امرأة سوداء تفوز بجائزة الممثلة البارزة في مسلسل درامي.

وقد تألقت زيندايا بفستان شبابي من قطعتين، لتنورة بولكا دوت من الأبيض والأسود، وكروب توب مطرز بالخرز البراق، من توقيع جورجيو آرماني.

زيندايا في حفل الإيمي 2019





باللون الأخضر، وإطلالة تشبه أميرات ديزني الجريئات، تألقت زيندايا بفستان من الستان الحريري من توقيع فيرا وانغ Vera Wang، مع قصّة الكورسيه، وفتحة ساق جريئة، خطفت الأنظار، مع شعرها البني المائل للأحمر.

زيندايا ساحرة في الميت غالا 2019





تعتبر زيندايا من الشخصيات المميزة في حفل الميت غالا، والتي دائماً تُبهرنا بإطلالات لافتة بحدث الموضة الأهم عالمياً، وبالطبع نتذكر جميعنا تلك الإطلالة المميزة التي اعتمدتها زيندايا في حفل الميت غالا لعام 2019، إذ اختار موديل أنيق مستوحى من فساتين السندريلا، يضيء بالضوء الخافت، مع حقيبة يد على شكل عربة السندريلا.

زيندايا محاربة جذابة حفل الميت غالا 2918





كذلك، تألقت زيندايا وأعجبنا اختيارها لزي المحارب، من توقيع فيرزساتشي، لحفل الميت غالا 2018، مصنوع من الترتر والخرز البراق، والخيوط المعدنية اللامعة.

بدلة من التسعينيات على طريقة زيندايا



أثناء حضورها حدث Variety Power of Young Hollywood، لعام 2017، سحرتنا زيندايا ببدلتها الديسكو، باللون الأحمر مع تدرج مميز للأومبري، من توقيع فيفيتا Vivetta، لستايل أنيق ومختلف، كما عودتنا النجمة الشابة.

زيندايا جريئة وأنثوية في Spider-Man: Homecoming





أثناء العرض الخاص لفيلمها Spider-Man: Homecoming، لعام 2017، تألقت زيندايا بفستان شبابي، من توقيع رالف آند روسو، تميز بخامته الانسيابية، مع لمسة جريئة، منحة للشابة الصغيرة مزيداً من الأنوثة.

زيندايا تشبه أميرات اليونان القديمة في الأوسكار 2015





عادةً ما تفضل زيندايا اعتماد إطلالات تشبه ساحرات وأميرات ديزني، ولكن في حفل الأوسكار 2015، اختارت ستايل مختلفاً كلياً، مستوحى من أميرات اليونان القديمة، لفستان أبيض منسدل من الستان الحريري، من توقيع Vivienne Westwood، واعتمدت معه تسريحة شعر الراستا الأفريقية.

#بلا_حدود