السبت - 18 سبتمبر 2021
السبت - 18 سبتمبر 2021

النجمات العربيات يخطفن الأنظار على السجادة الحمراء في مهرجان فينيسيا 2021

فعّاليات وأحداث مميزة، نشهدها الآن على مشارف مهرجان البندقية السينمائي الدولي، في دورته الـ78 لعام 2021، لا سيما من بينها إطلالات النجمات على السجادة الحمراء، خاصة الفنانات العربيّات اللاتي كان لهن حضور لافت ومميز بالمهرجان.

ولدينا إلى الآن باقة متنوّعة لإطلالات النجمات العربيات على السجادة الحمراء في مهرجان فينيسيا السينمائي، نستعرضها بالتفاصيل في السطور التالية.

ريا أبي راشد



تألقت الإعلامية ريا أبي راشد، بفستان باللون الأزرق السماوي، من توقيع نجا سعادة، ذو لمسة جريئة، مع صيحة الكتف الواحد، وتطريزات فضيّة من الخرز البراق، اعتمدت معه «مكياج وردي»، ومجوهرات فخمة من دار بلغاري.

فاطمة البنوي



على مشارف مهرجان البندقية السينمائي الدولي، أُقيم حدث خاص بمهرجان البحر الأحمر للمملكة السعودية بحضور الكثير من نجوم العرب، وقد تألقت من بينهم الممثلة السعودية فاطمة البنوي بفستان مميز من طوني ورد، بلون ملائكي لدرجة الأزرق السماوي، مع تطريزات براقة، لإطلالة ناعمة، اعتمدت معه تسريحة شعر مرفوعة، مع مجوهرات ذات ستايل ملكي من كارتييه.



كذلك، شاهدناها متألقة مرة أخرى بفعّاليات المهرجان، بجمبسوت باللون اللبني الفاتح، مع صيحة الكتف الواحد، لستايل كلاسيكي فخم، اعتمدت معه أيضاً تسريحة الشعر المرفوعة لأعلى.

ياسمين صبري



كانت ياسمين صبري من أبرز النجمات العربيّات اللاتي حضرن المهرجان، وقد شاهدناها بالفعّاليات بفستان باللون البرتقالي من الشيفون الحريري، لموديل بسيط جداً، لكي تبرز عقد كارتييه الأيقوني، بصفتها وجهاً إعلانياً للدار بشكل عام، وتُمثل الدار في مهرجان البندقية بشكل خاص.

وقد ارتدت ياسمين عقداً مميزاً من المجموعات الخالدة لكارتييه، مستوحى من شكل النمر المميز للدار، مرصعاً بالذهب الأصفر والألماس، وغير مخصص للبيع، وقد نسّقت معه أقراط أذن مماثلة بتصميم مدوّر.

مهيرة عبدالعزيز



عند الحضور لمهرجان فينيسيا، تألقت مهيرة عبدالعزيز بفستان شبابي، من تصميم سيد قبيسي، يتميز بقصّة منفوش من التول الحريري المنسدل، مع تطريزات الورود باللون الأحمر، لإطلالة عصرية.

صبا مبارك



حضور لافت للممثلة الأردنية صبا مبارك، خلال فعّاليات مهرجان البندقية السينمائي، بعرض خاص لفيلمها «أميرة»، لنشاهدها متألقة بأكثر من إطلالة، كان أوّلها على السجادة الحمراء بفستان أسود مع رسومات ملونة، وصيحة الكتف الواحد، من الحرير الفخم من توقيع زهير مراد.

وكذلك شاهدناها بإحدى الفعّاليات، وهي متألقة بفستان باللون البرتقالي، قصير ومنفوش، ذو قصّة مُحكمة، اعتمدت معه تسريحة شعر طويلة منسدلة على كلا الجانبين.

تارا عبود

ظهرت النجمة الشابة والممثلة الفلسطينية الأردنية تارا عبود، بفعّاليات المهرجان الخاص بعرضها فيلمها «أميرة» مع صبا مبارك، بستايل شبابي عصري، لبنطلون واسع، وكروب توب مع قصّة الكروسيه.

#بلا_حدود