السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

الثقة والهدوء والتفاؤل في مجموعة مايكل كورس لربيع وصيف 2022

عادت شوارع نيويورك تنبض بالحياة والأناقة من جديد، نشاهد فيها الجمهور مُتشوقاً لحضور العديد من العروض المختلفة، خلال أسبوع الموضة في نيويورك لمجموعتي ربيع وصيف 2021.

وربما فكرة الحضور الحي للجمهور، جعلت مايكل كورس Michael Kors يفكر بعرض مميز، يُوحي بالتفاؤل والحياة، ومعه كان هناك بروز للعديد من القطع المختلفة العملية والملونة والبراقة، التي تتماشى مع طاقتنا الحالية بعد ما مررنا به وقت الأزمة.

عرض أنيق



لأن الذهاب إلى المطاعم كان من الأمور التي نتشوّق لعملها بعد الأزمة، فقد انطلق عرض مجموعة مايكل كورس لربيع وصيف 2022، من خلال ساحة أحد المطاعم الشهيرة في مدينة نيويورك Tavern on the Green، لعرض حي مليء بالطاقة والحيوية.

سحر الخمسينات



على أنغام أغنية My Baby Just Cares For Me الشهيرة في الخمسينات، شاهدنا العارضات على غرار كيندال جينر، وإيرينا شايك، وجيجي حديد، وPrecious Lee وهن يتألقن بأجمل التصاميم المستوحاة من فتيات نيويورك في فترة الخمسينات، مع لمسة أنيقة طاغية تناسب العصر الحالي.

على سبيل المثال معاطف الترينش بدرجاتها البيج المختلفة، وتنسيق مميز من الدار الأمريكية مع البدل، والشورتات لإطلالة عملية ومريحة، إضافة إلى فساتين الباييت اللامعة، مع قصّتها المحكمة التي تمنح النساء إحساساً مختلفاً بالعصرية والتألق.

كذلك لفتنا الفساتين الأوف شولدر الكلاسيكية الناعمة، مع أحزمة الجلد التي تزين الخصر، لإطلالة تبحث عنها جميع النساء عندما تذهب في عشاء رومانسي، أو ربما تختار التنانير المنفوشة مع بلوزات بسيطة بفتحة V للمسة أنثوية.

حقائب ربيعية



ربما أكثر ما لفتنا بهذه المجموعة هو حقائب صناديق الورود، المستوحاة من Roses Box الرومانسية، والتي تعبر عن شعور النساء بعودة الحياة مرة أخرى، إضافة إلى حقائب الخوص المبهجة التي أصبحت قطعاً أنيقة يمكن اعتمادها بعيداً عن الشاطئ.

أما عن الأحذية، فقد اعتمد مايكل كورس على قطع الصنادل المفتوحة، مع الستايل المُربع من الأمام، وهي من الصيحات التي نتوقع أن تستمر لعدّة مواسم أخرى، اعتمدها مايكل كورس بألوان أساسية كالأبيض والأسود، وكذلك درجات البيج النود.