الجمعة - 24 سبتمبر 2021
الجمعة - 24 سبتمبر 2021
أجمل فساتين النجمات على السجادة الحمراء

أجمل فساتين النجمات على السجادة الحمراء

أجمل إطلالات النجمات في مهرجان فينيسيا 2021

إطلالات أنيقة ومميزة شاهدناها على مدار عدة أيام، بداية من انطلاق مهرجان فينيسيا في دورته الـ78 وصولاً إلى حفل الختام، حيث تألقت العديد من النجمات بأجمل التصاميم على السجادة الحمراء.

ونرصد اليوم أجمل إطلالات النجمات على السجادة الحمراء في مهرجان فينيسيا 2021، التي تألقن بها على مدار أيام وفعّاليات المهرجان.



فيرجيني إيفرا بفستان من آرماني

في حفل ختام مهرجان فينيسيا السينمائي، تألقت الممثلة البلجيكية Virginie Efira فيرجيني إيفرا بفستان أسود ميتالك، مع قصّة مستقيمة ضيقة، مفتوح من الظهر، لإطلالة لافتة على السجادة الحمراء، من توقيع آرماني.





فريدة آسن بفستان من Genny

تألقت العارضة فريدة آسن، بأحد أيام المهرجان بفستان أنيقة باللون الأزرق، بلمسة ميتالك لامعة باللون الأزرق، مع قصّة Strapless، وفتحة ساق أمامية، للمسة خاطفة على السجادة الحمراء من توقيع دار .Genny





فرانشيسكا تيزانو بفستان من دولتشي آند غابانا

لطالما كانت التصاميم باللون الأحمر على السجادة الحمراء من الخيارات الجريئة، ولكن استطاعت البلوغر فرانيسكا تيزانو Francesca Tizzano اعتماد ستايل مميز، بهذا الموديل من دولتشي آند غابانا، لتصميم ضيق، مع الأكمام الطويلة وفتحة ظهر أنثوية.





روكيو مونيوز بفستان من Pinkoo

أما الممثلة الفرنسية Rocío Muñoz روكيو مونيوز، فقد أعجبنا اختيارها لفستان بقصّات الـ Frings الرائجة، مستوحاة من فساتين الخمسينيات، لهذا اعتمدت معها تسريحة الريترو، لإطلالة متكاملة من توقيع .Pinkoo



إيزابيل هيربت بفستان من آرماني

أما الممثلة الفرنسية Isabelle Huppert إيزابيل هيربت، فقد انضمت لقائمة الأفضل بفستانها الفخم من توقيع دار آرماني، جاء بتطريزات اللؤلؤ العاجي، لإطلالة مستوحاة من السماء والنجوم، حملت توقيع آرماني.





بياتريس فيندرمان بفستان منLorenzo Serafini

في المقابل، أطلّت العارضة Beatrice Vendramin بياتريس فيندرمان، بفستان أبيض وأسود، بقصّة كلاسيكية جريئة، وتصميم مميز، من توقيع .Lorenzo Serafini





ليوني هان بفستان من Milla Nova

من الفساتين المميزة بفعّاليات مهرجان فينيسيا، هي إطلالة البلوغر الألمانية Leonie Hanne ليوني هان، بهذا الفستان الذهبي، مع قصاصات عاكسة، من توقيع دار Milla Nova.





سيرينا روسي بفستان من فالنتينو

إطلالة كلاسيكية بسيطة وناعمة، لفستان أبيض بتطريزات باللون الأسود، اعتمدته الممثلة الإيطالية سيرينا روسي، من توقيع فالنتينو.





روبرتا بفستان من ALESSANDRAGALLO

أعجبنا هذا الموديل، للفستان بقصّة الميرماد الأنثوية، مع خامة الفيلفت باللون الأسود من Roberta Ruiu، مع أكمام منفوشة، جاء من توقيع .ALESSANDRAGALLO



فريدة آسن بفستان من زهير مراد

إطلالة أخرى من العارضة Frida Aasen تنضم لأجمل إطلالات النجمات في مهرجان فينيسيا 2021، وهو هذا الموديل المطرز، مع فتحة الساق، وصيحة الكتف الواحد، جاء من توقيع زهير مراد.

#بلا_حدود