الثلاثاء - 16 أبريل 2024
الثلاثاء - 16 أبريل 2024

الأزياء البراقة لجمهور إنستغرام من مجموعة توم فورد ربيع 2022

مسرح ديفيد كوخ في مركز لينكولن بنيويورك، شهد عرضاً مميزاً لمجموعة توم فورد للأزياء الجاهزة، لربيع صيف 2022، حيث كان هذا العرض هو ختام أسبوع الموضة في نيويورك أمس، لنشاهد تألقاً لافتاً لعرض مميز للدار الأمريكية.

اجتماع العصرية والحداثة



أزمة الوباء غيّرت الكثير من الأفكار بالنسبة للأشخاص ولبيوت الأزياء، ورغم حاجة النساء لملابس عملية أكثر مريحة بعد العودة تدريجياً للحياة من جديد، فإن الأناقة والعصرية أمر أساسي، لا يمكن الاستغناء عنه.

وقد استطاع توم فورد أن يدمج الفكرتين معاً، ليقدّم لنا تصاميم عصرية من وحي الإطلالات العملية للواقع الافتراضي على إنستغرام، ولكن مع حياكة محبوكة، وخامات فخمة تعبّر عن هوية الدار.

أزياء ميتالك

أزياء الميتالك المستوحاة من التسعينيات كانت واحدة من السمات الأساسية بهذه المجموعة، والتي تعتمدها أيضاً فتيات التيك توك وإنستغرام، ولكن كان من الجميل أن نشاهد دار عريقة مثل توم فورد تعتمد هذا الستايل بطريقة أكثر فخامة.



فقد شاهدنا بالعرض التنانير الفوشيا اللامعة، والبناطيل الحريرية الواسعة، مع السترات الصيفية الملونة، والبليزرات الكلاسيكية المستوحاة من أزياء الديسكو، إضافة إلى المعاطف البراقة التي أبدع فورد بتصميمها، والتي نتوقع أن تنافس موضة معاطف الترينش العصرية هذا الموسم.

تنسيق غير تقليدي



أعجبنا أيضاً، تلك الطريقة الأنيقة التي نسّق بها توم فورد البليزر الكلاسيكي، ليصبح أكثر عملية مع البنتكور، وحزام الخصر، لإطلالة لا تناسب سوى الفتيات صاحبات الذوق العصري، والتي يرغبن بكسر تقاليد الموضة الحالية، وهو أسلوب تتشوق الكثير من الصبايا لاعتماده تحديداً بعد أزمة الانغلاق التي شهدناها.



كذلك، كان هناك تلاعب بأكثر من ستايل بإطلالة واحدة، كدمج قطع الكورساج، مع تنانير القلم الرصاص، والسترات الملونة، والجواكيت الجلد اللامعة، لإطلالة تبدو غير تقليدية، لكنها مخصصة لفتيات إنستغرام الجريئات.

إكسسوارات التسعينيات

لفتنا صيحات الإكسسوارات المطرزة بالخرز البراق، مستوحاة من فترة التسعينيات، مع التشوكر اللامع الذي كنّا نتزين به في فترة المراهقة، بينما اختار الصنادل المفتوحة المبطنة بالستان اللامع بألوان زاهية كالفوشيا، والبيبي بلو، والكحلي، والذهبي، مع رباط الكاحل ليكتمل اللوك العصري.