الاثنين - 27 سبتمبر 2021
الاثنين - 27 سبتمبر 2021

تصاميم مُبهجة تحتفل بالأنوثة بمجموعة نعيم خان ربيع 2022

عرض حيّ آخر انطلق من نيويورك الساحرة، تلك المدينة التي تضج بالكثير من الصخب والفنون، حيث أطلق مصمم الأزياء الهندي الأمريكي مجموعته لربيع وصيف 2022، تحديداً من Sony Hall، الخاص بتقديم العروض الحيّة.

وعلى صوت موسيقى الجاز في الخلفية، والموسيقيون يعزفون ألحان تنبض بالحياة، وسط حضور الجمهور اللافت الذي افتقدناه السنة الماضية بسبب أزمة الوباء، حيث يجلسون في دوائر صغيرة ومستطيلة تُذكرنا بسحر الأربعينيات، انطلق عرض نعيم خان لمجموعة الربيع القادم.

تصاميم مُبهجة مزينة بالنقوش



النقوش والرسوم المختلفة ربما كانت أكثر ما يميز هذا العرض، بداية من الرسوم الفلكلورية، ورسوم الورد، ورسمات طبعات الفهد، التي أضافت أجواء رائعة من البهجة، تسافر بنا عبر أزمنة مختلفة.

فقد ذكرتنا موديلات فساتين الساتان الملونة، مع رسوم نجوم البحر، بتصاميم التسعينيات، بينما تصاميم الفساتين المنفوشة مع رسوم الفواكه سافرت بنا إلى إيطاليا حيث العروض الراقصة المستوحاة من الأجواء الأرستقراطية.

تصاميم الـFrings مستوحاة من الأربعينيات



أجواء الديسكو الصاخبة في فترة الأربعينيات والخمسينيات، كان أساسها تلك الموديلات الراقية لتصاميم الـFrings، التي تعتمد على الشراشيب اللامعة، ولهذا ركز عليها نعيم خان كجزء من العرض الاحتفالي الراقص بالمجموعة.

الريش للمسات فخمة بعرض نعيم خان



ركز أيضاً نعيم خان على تصاميم الريش، بالفساتين السواريه اللامعة، اعتمد فيها على الساتان الحريري، والدانتيل الشفاف لإطلالة أنثوية، وأضاف تفاصيل بارزة من خامة الريش الفخمة لتضفي بريقاً من نوع خاص على التصاميم.

إكسسوارات الورد تُكمل الإطلالات المُبهجة

لا شك أن إكسسوارات الورد التي اعتمدها نعيم خان على الشعر، هي ما جعلتنا نسافر عبر الزمن للعروض الراقصة المختلفة، وأضافت بريقاً خاصاً ومتنوّعاً لإطلالات العارضات، هذا بالإضافة إلى التركيز على الصنادل المفتوحة بدرجات الميتالك اللامعة كالفضي والذهبي، والتي نتوقع أن تلقى رواجاً كبير في موسمي الربيع والصيف 2022.

#بلا_حدود