السبت - 25 سبتمبر 2021
السبت - 25 سبتمبر 2021

انطلاق حفل الموضة الأقوى «Met Gala» وكيم كاردشيان مُتخفيّة بالكامل

انطلق منذ ساعات قليلة حفل الموضة الأقوى عالمياً ميت غالا «Met Gala» لعام 2021، وقد تألقت الكثير من النجمات بإطلالات متنوّعة بين الأجمل والأغرب، وذلك في متحف متروبوليتان للفنون في نيويورك.

وقد تمحور الثيم الخاص بالحفل لهذا الموسم حول هوية الأزياء الأمريكية، والتي تغيّرت بشكل كبير على مدار السنوات الماضية، ولهذا سنلاحظ حرص النجمات على ارتداء تصاميم من توقيع بيوت أزياء أمريكية، أو مستوحاة من أزياء نجمات هوليود أو ربما ترمز لبعض الرموز التاريخية الأمريكية.

نرصد اليوم أبرز إطلالات النجمات والتي تنوّعت بين الأجمل والأغرب، حيث يقدّم هذا الحفل فرصة لإطلاق العنان، وكسر القيود بعالم الموضة، وارتداء تصاميم مُبتكرة وغير تقليدية.

كيم كاردشيان

في إطلالة غريبة من نوعها، اختارت كيم كاردشيان أن تظهر متخفية بالكامل، في زي أسود من توقيع بالنسياغا Balenciaga، بارتدائها فستاناً أسود، وغطاء للوجه والرأس معاً، مع حذاء أسود أيضاً.

جيجي حديد

أما جيجي حديد فقد اختارت إطلالة لفستان كلاسيكي باللون الأبيض، مع قصّة حادة تبرز أنوثتها، مستوحاة من إطلالات نجمات هوليود في فترة الخمسينيات والأربعينيات، كما أعجبنا شعرها الأحمر الكثيف، ومكياج العيون برسمة الأيلاينر.

ريانا

من الوجوه التي ينتظرها جمهور ميت غالا بشغف، هي نجمة البوب ريانا، والتي قد تألقت في فستانها الأسود المنفوخ الذي يشبه المعطف، من دار بالنسياغا، مع قبعة رأس سوداء، ومكياج صاخب لأحمر الشفاه الداكن.

بيلي إيليش



كانت المغنية الشابة بيلي إيليش من أبرز الحضور لهذا الحفل، خاصة أنها من ضمن المستضيفين لهذا الحفل، وقد شاهدناها أنثوية بطريقة لافتة على عكس ما عودتنا، بهذا الفستان النود من أوسكار دي لارنتا، والذي رجح البعض أنه مستوحى من إطلالات مارلين مونرو تحديداً فستانها من الشيفون الحريري الذي اعتمدته بإحدى حفلات الأوسكار.

ريجينا كينيغ

بدت ريجينا كينيغ كلاسيكية وأنيقة، بهذا الموديل المخطط من توقيع مايكل كورس، مع تصميم الكاب ذي البطانة اللامعة، للمسة كلاسيكية فخمة.

إيمان

مصممة الأزياء إيمان the real iman، اعتمدت على تصميم غريب، لفستان منفوش من الريش يشبه النافورة، واختارت نفس التصميم لقبعة لرأسها.

آماندا غورمان

الشاعرة الشابة آماندا غورمان، ارتدت فستاناً أزرق مستوحى من تمثال الحرية، ليتماشى مع ثيم الحفل، من توقيع فيرا وانغ.

ووبي غولدبرغ

في المقابل ظهرت النجمة العالمية ووبي غولدبرغ بإطلالة غريبة من نوعها، لفستان بنفسجي اللون منفوش، ومكشكش بطريقة طبقية من توقيع فالنتينو.

يارا شهيدي

أما يارا شهيدي فقد اختارت فستاناً بستايل ملكي، مطرزاً بالأحجار الكريستالية البراقة، مع طرحة ومجوهرات تذكرنا بالعصور الملكية القديمة، من توقيع كريستيان ديور.

شارون ستون

اعتمدت النجمة شارون ستون على فستان أسود ربما يبدو بسيطاً مقارنة بباقي إطلالات الحفل الصاخبة، لموديل بقصّة تبرز أنوثتها، مع كاب طويل، من توقيع Thom Browne.

تايلور هيل

اختارت تايلور هيل زياً مستوحى من إطلالات المحاربات القدامى، من توقيع هيرزساتشي، لفستان ناعم من خامة الشيفون الحريرية، ذي قصّة منسدلة.

سيمون بايلز

لاعبة الجمباز سيمون بايلز، تألقت بزي مميز، من توقيع AREA، لفستان فضي طويل لامع، اعتمدت معه توب أسود بتطريزات فضيّة أيضاً، وكولوناً متطابقاً، للمسة غريبة تلائم أجواء الحفل.

#بلا_حدود