الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

أزياء الشارع من أسبوع الموضة في نيويورك.. تصاميم تنبض بالحيوية والألوان المُبهجة

كما كان أسبوع الموضة في نيويورك للأزياء الجاهزة، لموسمَي ربيع وصيف 2022، حافلاً بالعديد من العروض المميزة التي شهدناها على مدار الأيام الماضية، كان هناك حضور مميز لأزياء الشارع التي افتقدناها المواسم الماضية بسبب أزمة الوباء.





ومشاهدة أيقونات ومحبات الموضة يسرن في الشارع مرة أخرى من أجل الحضور للعروض، وهن متألقات بأجمل التصاميم، مع اللمسات الجنونية، أمر أضفى الكثير من أجواء البهجة والتفاؤل بهذا الحدث المُهم.



وإليكِ تفاصيل أكثر عن أبرز صيحات أزياء الشارع من أسبوع الموضة في نيويورك 2022.

أزياء التسعينيات



ربما كانت الإطلالات المستوحاة من أزياء التسعينيات هي الأكثر ظهوراً على الساحة من قبل الفاشينيستات والعارضات، وفتيات السوشيال الميديا اللاتي حرصن على حضور العروض المختلفة، مثل اعتماد التصاميم بدرجات فاقعة كالبليزر الأخضر مع التنورة بنقوشات شبابية، أو اعتماد التنانير الجلد مع القصّة المستقيمة مع القمصان بألوان فاقعة أيضاً.

كذلك، كان من أبرز أزياء التسعينيات هي إطلالات الدين المختلفة، كالجاكيت القصير من الجينز الأزرق الفاتح، مع البنطلون باللون الأزرق الداكن عالي الخصر.

فساتين الثمانينيات والخمسينيات



عادت موضة فساتين الثمانينيات الملونة والمزركشة بالكامل، كالفستان الأسود القصير المزين برسومات الورد، وكذلك الفستان البولكا دوت الطويل مع ياقة أنيقة يذكرنا بإطلالات الأمهات في فترة الخمسينيات.

ألوان النود



ما زالت موضة ألوان النود متربعة على عرش الموضة، تحديداً مع اللوك المحايد، كالفستان البوهيمي الطويل الواسع باللون الكريمي، والجاكيت القصير من نفس اللون، أو اعتماد إطلالة كاملة باللون النود الأوف وايت.

البليزر المخطط

البليزر أصبح من القطع التي لا يمكن الاستغناء عنها، خاصة ذات النقوشات المخططة، إذ برز في أسبوع الموضة بأكثر من لوك، كالبليزر المخطط مع بنطلون مُطابق لبدلة متكاملة بدرجتين مختلفتين، أو بدرجة متطابقة لإطلالة أكثر عملية.

إطلالة واحدة بنقوشات مختلفة

برزت صيحة ارتداء أكثر من قطعة بنقوشات متباينة في إطلالة واحدة منذ العام الماضي، عندما اعتمدتها أكثر من دار أزياء، كنوع من الستايلات التي كسرت قواعد الموضة في أزمة الوباء، وتباعاً شاهدناها في أسبوع الموضة في نيويورك كهذا اللوك للتنورة التارتان، مع التوب الكورسيه برسومات الخطوط المائلة.