الأربعاء - 24 أبريل 2024
الأربعاء - 24 أبريل 2024

5 قطع شتوية أنيقة أساسية بخزانتكِ للخريف المقبل

نستعد الآن لاستقبال موسم الخريف، بأجمل القطع الشتوية التي اشتقنا لارتدائها، ما بين معاطف الصوف الخفيفة، والتنانير الشتوية الفخمة، والجواكيت الكلاسيكية، وغيرها من الستايلات العصرية.

ولكي تتألقي بإطلالات عصرية في خريف 2021، إليكِ مجموعة من القطع التي ننصحكِ بأن تتواجد بخزانتكِ هذا الموسم، مع بعض الأفكار لأفضل تنسيق لمظهركِ.

المعاطف الملونة



المعاطف الملونة ذات الرسومات المختلفة، من القطع التي ستتواجد بشكل كبير في موسمي خريف وشتاء 2021، ولهذا عليكِ اقتناؤها من الآن، خاصة أن تلك القطع تعتبر منفردة بذاتها، إذ يسهل تنسيقها بكل بساطة مع البناطيل الكلاسيكية بألوان محايدة دون أي تكلف.

وقد أعجبنا تلك المعاطف الملونة من مجموعة Jason Wu، المزينة برسومات الورود وألوان متداخلة لإطلالة غاية في الفخامة، والمعاطف الملونة مع رسومات جلد الحيوانات كهذا اللوك من مايكل كورس.

البليزر الكلاسيكي



ما زال البليزر من القطع المميزة التي ننصحكِ بأن تتواجد بخزانتكِ في موسمي خريف وشتاء 2021، خاصة أنه لم يعد يرتبط بالإطلالات الكلاسيكية الفخمة، ويمكن اعتماده بأكثر من طريقة، كاختياره مع الجينز الواسع كهذا اللوك من سيلين، أو يمكن اعتماده بطريقة أكثر فخامة مع الفساتين القصيرة لإطلالة محايدة كهذا الستايل من أوف وايت.

معاطف الترينش



سيطرت معاطف الترينش على الموضة بشكل كبير العام الماضي، ويبدو أن هذا الستايل م ازال مُحافظاً على مكانته بين العديد من القطع المميزة الأخرى، ولهذا من المهم أن تعتمد عليه بإطلالتكِ هذا الموسم، كالمعاطف من بربري باللون الأسود وتنسيقها بطريق مختلفة مع التنانير الطويلة أو متوسطة الطول مثلاً، أو كالمعطف الأوف وايت الجلد من مايكل كورس والذي يمكنكِ اعتماده بالإطلالات الكلاسيك والسيمي كاجوال.

التنانير البليسيه



نتوقع أن موضة التناير البليسيه الشتوية التي كانت مميزة في فترة السبعينيات والستينيات، تعود بقوّة هذا الموسم، إذ اعتمدتها دار شانيل بالتايورات التويد، بينما اعتمدت دار سيلين على لمسة الميتالك بالإطلالات الكاجوال.



جاكيت التويد



جاكيت التويد المستوحى من فترة الستينيات والخمسينيات، قطعة ستكون مميزة للغاية بخزانتكِ لهذا الموسم، خاصة تركيز بيوت الأزياء على تقديم باقة متنوّعة من تلك التصاميم بألوان شبابية، كالمعطف المُلون بالخيوط من سان لوران، الذي يناسب أكثر الإطلالات الكلاسيكية، وسهرات المساء البسيطة.

أو لإطلالة أكثر عصرية، اختاري جاكيت التويد الكروب، كهذا الموديل من شانيل، مع تنسيق مميز مع البناطيل عالية الخصر، أو التنانير بقصّات الـ A line، أو تنورة القلم الرصاص لإطلالة مميزة في خريف 2022.