الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

حفل الموريكس دور 2021.. إطلالات النجمات بين الأفضل والأسوأ

انطلق أمس حفل توزيع جوائز الموريكس دور من لبنان، بعد غيابه العام الماضي بسبب الأزمات التي مرّت بها الدولة، وتأجيله الشهر الماضي مع الأحداث التي مرّت بها البلاد، ولهذا كان عنوان الحفل هذا العام «الألم رغم الأمل».

وربما جاء التأجيل في صالح الجميع، إذ كان هناك حضور كبير للنجمات من جميع أنحاء الوطن العربي، اللاتي خطفن أنظارنا بالفساتين على السجادة الحمراء بهذا الحفل المميز، وفي المقابل جاءت بعض الإطلالات غير موفقة كذلك.

أفضل إطلالات النجمات بحفل الموريكس دور 2021



ديما قندلفت



أطلّت ديما قندلفت بفستان أبيض بسيط وناعم جداً، مع أكتاف منسدلة، وأكمام طويلة، ولمسة مع الكشكشة الجانبية، مع قصّة الـ Wrap، لستايل مميز، وقد لفتنا تسريحة شعرها المرفوعة التي جاءت متناسقة مع الفستان، وكذلك اختيارها عقد اللؤلؤ العاجي.



نادين نجيم



اعتمدت نادين نجيم على تصميم فخم، لفستان مشكوك بالخرز البراق، من توقيع زهير مراد، تحديداً من مجموعته الأخيرة لكوتور شتاء 2021، تميز الفستان بقصّة الكاب، مع حزام الخصر، اعتمدت معه تسريحة نصف مرفوعة ومكياج بسيطاً.



ماغي بو غصن

تألقت ماغي بو غصن بفستان أزرق، مع خامة لامعة مميزة، من توقيع لابورجوازي، مع أكمام منسدلة، وتسريحة كلاسيكية، لتبدو غاية في الأنوثة.



رحمة رياض



اختارت أيضاً رحمة رياض فستاناً من توقيع زهير مراد، ولكنها اعتمدت ستايل فرعونياً منفوشاً، مع لون ذهبي جاء مثالياً مع لون بشرتها الخمرية، واختارت تسريحة شعر Wet Look، مع مكياج مميز بلسمة الأيلاينر البارزة لتكون متناسقة مع ستايل الفستان.



دانييلا رحمة

في المقابل، ارتدت دانييلا رحمة فستان نود روز، بلمسة ناعمة، منحها إطلالة أنثوية، من توقيع JEAN-LOUIS SABAJI، وتميز الموديل بأكمامه المنسدلة، وقصّته الضيقة، اعتمدت معه مكياج نود، مع تسريحة رتيرو جذابة خاصة مع شعرها الكستنائي.



نادية الجندي



أما نادية الجندي، فقد اختارت فستاناً ذا قصّة قصيرة من الأمام، طويلاً من الخلف، مع تطريزات على الجزء الأمامي للفستان، من توقيع هاني البحيري، لإطلالة تناسب قوامها وعمرها، بدت غاية في الجمال، خاصة مع لون الفستان، ومكياجها الأنيق، وتسريحة شعرها المرفوعة.

إطلالات عادية في حفل الموريكس دور 2021



أروى

ظهرت أروى بفستان أحمر، مع تطريزات فضية براقة، من توقيع نجا سعادة، تميز الفستان بستايل Open Front، مع ذيل بسيط، وفتحة ساق جريئة، اعتمدت معه تسريحة ريترو كلاسيكية، ورغم فخامة الفستان، فإن التصميم يعتبر قديماً، وقد شاهدناه كثيراً من قبل.



بوسي شلبي



ظهرت بوسي شلبي بفستان باللون الفوشيا، مع كشكشة بارزة بطريقة حادة، من تصميم فؤاد ساركيس، اعتمدت معه مكياج صاخباً للغاية، وتسريحة شعر مرفوعة كعكة، لإطلالة متكلفة.

إطلالات غير موفقة في حفل الموريكس دور

كريستينا صوايا



كريستينا صوايا اعتمدت على فستان أزرق، من توقيع JOE YAZIGI، مع قصّة الكاب، وستايل جريء، وخامة البليسيه، لتصميم مُتكلف، وبه الكثير من التفاصيل غير المتناسقة.