الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

الأفضل والأسوأ بإطلالات النجمات في مهرجان الفضائيات العربية

شهد حفل مهرجان الفضائيات العربية، الذي انطلق مساء أمس السبت في القاهرة، حضور عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع، من أجل تكريم العديد من الفنانين عن أعمالهم المختلفة.

وكان هناك حضور لافت للعديد من النجمات، حيث تألقت الكثير منهن على السجادة الحمراء بأجمل الإطلالات، بينما لم توُفق أخريات بإطلالتهنّ، ونستعرض أجمل وأفضل إطلالات النجمات في مهرجان الفضائيات العربية 2021.

مي عُمر



كانت مي عمر من أبرز الحضور على السجادة الحمراء، حيث تألقت بفستان باللون الأخضر، مع قصّة تبرز أنوثتها، جاءت من توقيع El Vestido، اعتمدت معه تسريحة شعر منسدلة وفرق من المنتصف.

هنا الزاهد



لفتنا هذا الموديل باللون الأزرق السماوي من هنا الزاهد، مع قصة مميزة تُناسب قوامها، جاءت من توقيع El Vestido أيضاً، لإطلالة كلاسيكية فخمة، ذات لمسة عصرية.

نسرين طافش



رغم أن موديل الفستان يبدو تقليدياً، إلا أن نسرين طافش بدت غاية في الأنوثة مع هذا الفستان، خاصة مع وجود قصّات البليسيه، واللون الروز النود.

درة



بدت درة غاية في الأناقة، مع هذا الفستان الأبيض، ذي التطريزات البراقة باللون الفضية، لإطلالة فخمة وكلاسيكية، كما تميز الفستان بقصّته المُحكمة، التي منحتها قواماً أنثوياً، مع وجود فتحة الساق الجريئة التي أضافت لمسات مميزة للفستان.

إطلالات عادية من مهرجان الفضائيات العربية



حنان مطاوع



اعتمدت حنان مطاوع على فستان ملون بالكامل، ورغم أن القصّة بدت مميزة ومناسبة لقوامها الرشيق، إلا أن خامة ورسمات الفستان لم تكن مناسبة لأجواء الحفل.

إلهام شاهين



اعتمدت النجمة إلهام شاهين على تصميم غير تقليدي لتنورة طويلة مع فتحة ساق، وبلوزة ستان أوف شولدر، لتصميم يبدو قديماً نسبياً.

بلقيس فتحي



اختارت بلقيس فتحي فستان من لابورغوازي La Bourjoisie، لتصميم ذي تطريزات متكلفة للغاية، بوجود الريش على منطقة الصدر، والتطريزات على باقي الفستان.

ليلى زاهر



اعتمدت ليلى زاهر على فستان بسيط أيضاً، مع خامة الشيفون الحريرية، باللون الأرغواني، لإطلالة عادية، اعتمدت معها تسريحة الشعر الطويل، مع طوق شعر نود.

أسوأ إطلالات مهرجان الفضائيات العربية 2021

جميلة عوض



اعتمدت جميلة عوض على فستان بيبي بلو، مع قصّة قصيرة، جاءت غير مناسبة على الإطلاق للحفل الضخم، كما أن موديل الفستان لم يكن مناسباً لقوامها أيضاً.

رانيا فريد شوقي



اختارت رانيا فريد شوقي فستان بولكا دوت، لتصميم يبدو قديماً بعض الشيء، مع قصّة غير متناسقة، وتسريحة شعر بسيطة، ومكياج نود.