الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

قبل انطلاقه.. هكذا كانت أجمل إطلالات حفل الإيمي في السنوات الماضية

تستعد ولاية لوس أنجلوس الأمريكية الآن لاستقبال حفل توزيع جوائز إيمي التلفزيونية Emmy Awards، عن دورته الـ73، الذي من المقرر أن يقام 20 سبتمبر 2021، بعد أن جرى إلغاؤه العام الماضي بسبب تداعيات كورونا.

وبسبب أزمة انتشار وباء كورونا، سيجري تنظيم الحفل في خيمة خارجية مجاورة لمركز Staples Center في لوس أنجلوس، بدلاً من مسرح مايكروسوفت في الولاية ذاتها.

ورغم كل تلك الاجراءات الاحترازية المشددة والمفاجئة، ما زلنا نأمل بحضور العديد من النجمات على السجادة الحمراء، لنشاهد أجمل الإطلالات، ولكن قبل كل ذلك لنلقِ نظرة نستعيد فيها بعض الذكريات مع أجمل إطلالات النجمات بحفل توزيع جوائز الإيمي في السنوات الماضية.

كيلي ريبا 1993



بفستان براق من دون أكمام، تألقت الممثلة الأمريكية كيلي ريبا بإطلالة رائعة في الدورة الـ45 لحفل توزيع جوائز الإيمي، لتصميم لافت بلون أزرق مميز، اعتمدته معه كلاتش فضياً.

كيت هولمز 1998



بفستان أبيض ذي قصّة مستقيمة، اعتمدت كيت هولمز على موديل بسيط وناعم في حفل توزيع جوائز الإيمي لعام 1998، بدت بسيطة جداً بإطلالة مميزة في التسعينيات.

سارة ميشيل غيلر 1999



أعجبنا هذا الموديل الأيقوني للفستان الأزرق الذي اعتمدته سارة ميشيل غيلر، من توقيع فيرا وانغ، والذي من الممكن أن نقول بكل بساطة إنه من التصاميم العصرية التي عادت بقوة هذا الوقت.

أوبرا وينفري 2002



تألقت أوبرا وينفري بفستان أبيض منفوش، مع أكمام منسدلة، وتصميم درابيه متدرج، من توقيع Bradley Bayou، لإطلالة أنيقة في أوائل الألفينيات، اعتمدت معها تسريحة شعرها القصيرة.

جينفر أنيستون 2004



فستان كلاسيكي، مع قصّة مستقيمة، وتطريزات ذهبية بارزة، ظهرت به جينفر أنيستون حفل الإيمي 2004، من توقيع شانيل.

هالي بيري 2005



ستايل غير تقليدي اعتمدته هالي بيري، من توقيع Emanuel Ungaro، لتصميم فستان من الستان الحريري، باللون الأزرق، برباط أمامي، لإطلالة أنثوية.

لايتن ميستر 2009



في حفل الإيمي 2009، أطلّت لايتن ميستر بفستان أبيض، مع أكتاف مكشكشة، من الشيفون المنسدل، من توقيع بوتيغا فينيتا Bottega Veneta.

جانيوري جونز 2009



في نفس العام 2009، تألقت جانيوري جونز بفستان أوف وايت من فيرزساتشي، لتصميم كلاسيكي أنثوي مع قصّة الميرماد.

نينا دوبريف 2011



أعجبنا كثيراً هذا الفستان الأحمر من توقيع Donna Karan، الذي اعتمدته نينا دوبريف في حفل الإيمي 2011، جاء مناسباً لقوامها، ومنحها إطلالة غاية في الأنوثة مع لونه الأحمر الجريء.

نيكول كيدمان 2017



واحدة من إطلالات نيكول كيدمان الأنيقة، هو هذا الموديل من توقيع كالفن كلاين، بلونه الأحمر، مع قصّة السندريلا، جاء مثالياً للون بشرتها، بينما القصّة جاءت متناسقة مع قوامها.

جسيكا بييل 2018



لفتنا هذا الموديل للفستان الأبيض من جسيكا بييل، مع قصّته المنفوشة، والكشكشة على جانب واحد، من توقيع رالف آند روسو.

ماندي موور 2019



بالطبع نتذكر جميعنا هذا الفستان المميز من ماندي موور، الذي اعتمدته في حفل توزيع جوائز الإيمي 2019، من توقيع براندون ماكسويل، بلوني الأحمر مع البينك، لإطلالة غير تقليدية وأنيقة في الوقت نفسه.

زيندايا 2020



تألقت زيندايا في الحفل الافتراضي لحفل توزيع جوائز الإيمي، بفستان من قطعتين، من توقيع آرماني، بصيحة البولكا دوت العصرية، وتطريزات براقة.