الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

أناقة وكلاسيكية Erdem لربيع 2022 من أسبوع الموضة في لندن

مجموعة استثنائية قدّمها Erdem Moralioglu إردم موراليوغلو، احتفالاً بالذكرى السنوية الخامسة عشرة، إضافة إلى أن هذا العرض يعتبر الأوّل أمام الجمهور منذ الوباء، لنشاهد تصاميم ذات طابع أرستقراطي إنجليزي، على هامش أسبوع الموضة في لندن.

انطلق العرض من رواق المتحف البريطاني في بلومزبري Bloomsbury، وكأنه يخلّد التاريخ الإنجليزي وعظمته بتلك المجموعة، لنشعر أكثر بأجواء الفخامة والعظمة التي اتسمت بها مجموعته.

أزياء القرن العشرين للطبقة الأرستقراطية بمجموعة Erdem



تجسّدت أزياء القرن العشرين في مجموعة إردم Erdem لربيع وصيف 2022، تحديداً السيدات من الطبقة الأرستقراطية مثل أوتولين موريل التي اشتهرت بأزيائها الأنيقة والفخمة في الثلاثينيات باعتبارها واحدة من سيدات المجتمع آنذاك، وكذلك الشاعرة إديث سيتويل المؤثرة في أوائل القرن العشرين، إذ تأثر موراليوغلو بكل من السيدتين بشكل كبير، وهُنا استلهم الكثير من أزيائهما بمجموعته لربيع وصيف 2022.



تفاصيل المجموعة الأرستقراطية لـErdem ربيع 2022



شاهدنا بالمجموعة معاطف الترينش الطويلة بألوان فخمة كالبيج والأخضر الزيتوني، وكذلك الفساتين المعطف المزركشة بخامات غاية في الفخامة، إضافة إلى الفساتين الربيعية الملونة مع رسومات الورد، التي تذكرنا بالنساء في فترة العشرينيات والثلاثينات، لطابع محتشم وكلاسيكي في الوقت نفسه.

كذلك، كان هناك لمسة غنيّة للفساتين الباييت، كالفستان الأحمر الطويل مع شريطة سوداء ناحية الخصر، والبدل الكلاسيكية ولكن بألوان جريئة تناسب العصر، وكذلك فساتين الدانتيل الأنثوية التي تميل لها نساء الطبقة الأرستقراطية.

لفتنا أيضاً التنانير عالية الخصر، تلك التي نتوقع أن تصبح من القطع الأنيقة بموسم ربيع 2022، كالتنانير البيضاء، وتلك المزينة بالورد مع الكشكشة، واللمسات الطبقية.

القبعات كبيرة الحجم تعود من جديد بمجموعة Erdem لموسم ربيع 2022



لمسة غنيّة ومتناسقة باختيار القبعات الكبيرة الحجم مع الكثير من تصاميم المجموعة، والتي نتوقع أن تنال إعجاب الكثير من الفتيات في الموسم القادم، ونتوقع أن تصبح من القطع المفضلة لفتيات السوشيال ميديا، فمن منا لا تتمنى أن تعود بالزمن لعصور الأرستقراطية والفخامة.



وقد اعتمد إيردم على القبعات المبطنة بالستان المخملي ذي اللمسة اللامعة، بألوان تتناغم مع الفساتين الفخمة، كالكحلي، والقبعة المزينة بالورد، وكأن الصبايا ينتظرهن موعد لحضور عرض لمشاهدة سباق الخيل.