الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

دوا ليبا ونعومي كامبل في عرض ملحمي من فيرزساتشي لمجموعة ربيع وصيف 2022

تعرف دوناتيلا فرزساتشي كيف تخطف الأنظار جيداً بعروضها المميزة لكل موسم، وضمن أسبوع الموضة في ميلان، قدّمت لنا باقة مميزة من المشاهير ليتألقوا على منصة العرض، وهن يرتدين أجمل تصاميم الدار، لمجموعة ربيع وصيف 2022، للأزياء الجاهزة.

عرض ملحمي بحضور أبرز الوجوه من العارضات والمشاهير



شاهدنا النجمة وفتاة أحلام شباب التيك توك دوا ليبا وهي متألقة على مدرج فيرزساتشي، بالإضافة إلى lil nas مغني الراب المفضل لهذا الجيل، إذ يعتبر اختيار كل منهما ذكاء من دوناتيلا للفت انتباه جيل Z وشباب التيك، تلك الأعمار التي تتحكم بصورة كبير في السوق الآن.



وبالإضافة إلى دوا ليبا، شاهدنا كذلك نعومي كامبل تلك التي تأثر بها جيل التسعينيات، وقد أثرت هي أيضاً بنهوض الدار الإيطالية، بالإضافة إلى تألق لإميلي راتاجكوفسكي، ولورد ليون، وجيجي حديد، وإيمان همام، وإيرينا شايك اللاتي خطفن الأنظار أيضاً على منصّة العرض.

الأسود الكلاسيكي بلمسة عصرية في افتتاح العرض



في بداية العرض، قدّمت لنا دوناتيلا فيرزساتشي قطع أنيقة باللون الأسود، للتايورات والبدل والفساتين القصيرة، مع لمسات ملونة للياقات، والأكمام، بالرسومات الشهيرة من فيرزساتي، لمزيج رائع من الطابع الكلاسيكي مع اللمسة العصرية.

تدرج للألوان في عرض فيرزساتشي



انتقلت دوناتيلا بعد ذلك إلى البدل الرجالية باللون الأحمر العنبي الداكن، مع البليزرات الكلاسيكية برسومات الورود، مع تداخل غني للألوان المستوحاة من فترة التسعينيات للبدل الفوشيا الفاقعة، والفساتين النيون مع لمسة من درجات الفوشيا، والفساتين البرتقالية القصيرة مع الكولون الفاقع الذي أصبح من العلامات المميزة للدار.

إكسسوارات فيرزساتشي تخطف الأنظار



ربما أكثر ما لفتنا بإكسسوارات مجموعة فيرزساتشي لعروض ربيع وصيف 2022، هي الدبابيس كبيرة الحجم الملونة بدرجات فاقعة، باعتبارها لمسة أساسية بغالبية التصاميم، سواء كانت تلك الكلاسيكية باللون الأسود، أو المبهجة بالدرجات الفاقعة.

أما عن الحقائب فتعرف دوناتيلا متطلبات السوق جيداً، باعتمادها حقائب كبيرة الحجم مع إكسسوارات الـChain، وحقائب الدلو صغيرة الحجم تلك التي تفضلها فتيات التيك توك، فضلاً عن تركيزها على كعب البلاتفورم المريح والعملي مع إكسسوار الدار الشهير باللون الذهبي.

كذلك ركزت الدار على السكارفات الملونة التي برزت بشكل كبير بمجموعتها شتاء الموسم الماضي، إضافة إلى الأقراط الملونة والمدوّرة، مع النظارات المستطيلة لمجموعة مميزة من فيرزساتشي لربيع 2022.