الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

«روح العصر» تلون «آرماني لربيع 2022»

يعرف جورجيو آرماني جيداً كيف يخطف أنظارنا بتصاميمه التي يختارها بعناية لتتماشى وفقاً للعصر الذي نعيش، وبهذه الفترة، بعد الوباء، المصمم الأسطوري يدرك جيداً أهمية الحاجة للملابس الكلاسيكية الأنيقة، التي ترتكز على الروح المرحة والأكثر عملية، وربما تلك كانت أكثر سمة واضحة خلال مجموعة ضمن أسبوع الموضة في ميلان للأزياء الجاهزة لربيع 2022.





الانسيابية وروح العصر بمجموعة جورجيو آرماني ربيع 2022

ركز جورجيو آرماني على التصاميم الانسيابية، بخاماته المفضلة من الستان الحريري، واللمسات البراقة، تلك التي تصنع منها تصاميم جذابة وعملية، وكأنه يعرف جيداً متطلبات المرأة العصرية في الوقت الحالي.

شاهدنا بالمجموعة البناطيل الفضفاضة مع لمسة منسدلة، وبليزرات أنيقة بخامات الكتان المريحة، ولمسة لرسومات تجريدية تضيف بعض الأجواء العصرية للموديل.

علاوة على ذلك، لفتنا الفساتين المنسدلة مع الستايل البوهيمي، بألوان جذابة ورسومات مزركشة على خامات الستان الحريرية، وتداخل لأكثر من قطعة في موديل واحد، للمسة أكثر جرأة، مواكبة لوقت الانطلاق الذي نشعر به بعد فترة الانغلاق.





فساتين الأحلام بمجموعة آرماني

حوّل آرماني خيالات الصبايا عن فساتين الأحلام البراقة التي نتشوّق لاعتمادها في الحفلات والسهرات إلى حقيقة بمجموعة هذا الموسم، كالموديلات المنفوشة البراقة للخرز المنقط اللامع، والتصاميم مع الشراشيب الطبقية المستوحاة من فتاة الديسكو، ولكن آرماني وضع لمسته الفاخرة لإطلالة أكثر فخامة.





أزياء كلاسيكة مع لمسة عملية

دمج الستايل الكلاسيكي مع اللمسة العملية، من الممكن أن نقول إنها لعبة يجيدها جورجيو آرماني، ولاحظنا التركيز عليها بهذا الموسم بالإضافة للمجموعات السابقة، على غرار اعتماد البنطلون عالية الخصر مع القصّة المستقيمة، مع توب الخيوط والخرز الملون، وحزام خصر ملون رائع، وحقيبة شبكية تذكرنا بفترات التسعينيات.





تصاميم ناعمة مع الألوان الهادئة

أعجبنا اعتماد فكرة الجيليه الرجالية بهذه الطريقة الأنثوية الناعمة، لهذا الموديل باللون الأبيض، مع بنطلون فضفاض عالي الخصر، وبليزر كات من التول المنفوش المنقط بالخرز، وتنسيق مميز لحقيبة يد شبكية من نفس اللون، وحذاء باستيل بسيط.



حقائب مجموعة آرماني

لا يمكننا أن نفوّت الحديث عن ستايل الحقائب العملية والمميزة من مجموعة جورجيو آرماني لربيع 2022، والتي اعتمد فيها على الحقائب الشبكية أو المكرمية مصنوعة من خيوط ملونة، أو الحقائب كبيرة الحجم مصنوعة من الشراشيب بألوان جذابة لامرأة العصرية، كذلك لم يتخل آرماني عن الحقائب صغيرة الحجم التي مازالت تعتمدها النساء في الوقت الحالي.