السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

أفضل وأسوأ إطلالات النجمات في Academy Museum of Motion Pictures

أفضل وأسوأ إطلالات النجمات في Academy Museum of Motion Pictures

تألقت النجمات أمس في حفل افتتاح Academy Museum of Motion Pictures، الذي أقُيم على هامش حفل الموضة الأكبر ميت غالا Met Gala، بأكاديمية الفنون، حيث احتفلن بالمتحف الذي طال انتظاره لتذكارات الأفلام، والذي ظل قيد الإنشاء منذ عام 2012.

وقد تنوّعت الإطلالات بهذا الحفل المميز، بين الأجمل والأسوأ نستعرضها بالتفاصيل في السطور التالية..

أجمل الإطلالات:

ليدي غاغا

تألقت ليدي غاغا بفستان غاية في الأناقة من توقيع Schiaparelli، تميز بقطعتين لفستان أسود ومعطف طويل من الستان الحريري مع الأكمام المنفوخة، وقد لفتنا تسريحة شعرها الأنثوية باللون الأشقر الرمادي، وزينت اللوك بأقراط الأذن من تشوبارد.

كاتي بيري

بدت كيري بيري بإطلالة مرحة، من توقيع Louis Vuitton لويس فيتتون، لفستان من الجلد مع جيوب ملونة بإطار أصفر لافت، واعتمدت مع اللوك تسريحة شعر مستوحاة من الخمسينيات.

آنا كيندريك

فستان مستوحى من إطلالات الأميرات، اختارته آنا كيندريك لحفل افتتاح متحف التذكارات بالأكاديمية، منفوش من التول، مع ستايل الكورسيه، من توقيع Dolce & Gabbana، نسّقت معه مجوهرات بسيطة من أقراط الأذن وخواتم من دار Kwiat.

ميغ رايان

رغم بساطة الفستان، إلا أن ميغ رايان بدت أنيقة بهذا الموديل برسومات الزهور، مع القصّة المستقيمة، وأكتاف الأوبليتات، وفتحة ساق من توقيع Ulyana Sergeenko.

أنجيلا بسيط

اختارت أنجيلا بسيط اعتماد جمبسوت فخم، مع تطريزات براقة، وأكمام واسعة من التول الناعم، من مجموعة كوتور إيلي صعب، لإطلالة عصرية خاصة مع شعرها الكيرلي، ومكياج العيون السموكي.

نيكول كيدمان

إطلالة شبابية من نيكول كيدمان، لفستان بقصّة مستقيمة، مزين بالورود اللامعة، من توقيع Rodarte، وقد أعجبنا شعرها الويفي متوسط الطول، لإطلالة غير تقليدية.

جيمي لي كرتيس

فستان أسود بسيط وكلاسيكي، اعتمدته جيمي لي كرتيس، جاء مناسباً لسنها وقوامها، من توقيع Alex Perry، نسّقت معه حذاء وكلاتش أسود للوك محايد.

أدريانا ليما

فستان ميتالك ذهبي اعتمدته أدريانا ليما من توقيع نيكولا جبران، جاء مميزاً بقصّة الـWrap، مع فتحة ساق جريئة، لإطلالة لافتة.

كايا غاربر

العارضة الشهيرة كايا غاربر بدت ناعمة جداً بهذا الفستان النود باللون البيج من توقيع Celine سيلين، نسّقت معه حذاءً بنفس اللون مع لمسة لامعة، ومجوهرات فخمة من تيفاني آند كو.

جينفر هيدسون

أعجبنا هذا اللوك، للفستان الأزرق مع الشراشيب اللامعة من جينفر هيدسون، من توقيع Alexandre Vauthier.

أسوأ الإطلالات:

رايلي كيو

اختارت رايلي كيو فستاناً منسدلاً باللون الأزرق، بقصّة فضفاضة لم تُبرز أنوثتها على الإطلاق، مع خامة ثقيلة، جاءت من توقيع Schiaparelli.

تيسا طومبسون

ارتدت الممثلة الأمريكية تيسا طومبسون فستاناً من الشراشيب المنسدلة من مجموعة كوتور Christian Dior، للون باهت، لم يكن مناسباً للون بشرتها، كما أن قصّة الفستان بدت فضفاضة وغير مناسبة لقوامها.

ريجينا كينغ

أما ريجينا كينيغ فقد اختارت بدلة رجالية، لكن قصّة البليزر لم تكن مناسبة لقوامها، لإطلالة أقل من عادية، جاءت من توقيع Louis Vuitton لويس فيتتون.

شير Cher



إطلالة غير موفقة للمغنية الشهير Cher، لجاكيت بليزر باللون الأسود مع قصّة حادة للأكمام، وبنطلون شارلستون عالي الخصر بطبعات الفهد، من توقيع دولتشي آند غابانا.

سارة بولسون

لم تكن سارة بولسون موفقة في اختيار هذا الفستان اللامع من دار آرماني، إذ بدت أكبر سناً، خاصة أن قصّة الفستان غير متناسقة مع قوامها.