الجمعة - 22 أكتوبر 2021
الجمعة - 22 أكتوبر 2021

إيلي صعب يهدي المرأة أجواء رائعة من الرفاهية والفخامة بمجموعة ربيع 2022

عصرية ورفاهية قدّمها إيلي صعب بمجموعته لربيع وصيف 2022 للأزياء الجاهزة، ضمن أسبوع الموضة في باريس، تحت مُسمى «روعة في الشمس SPLENDOR IN THE SUN»، ليهدي للمرأة العصرية أجواء رائعة من الرفاهية والفخامة.



المزيد من الجرأة بمجموعة إيلي صعب ربيع 2022



ركز إيلي صعب بهذه المجموعة على أسلوب أكثر جرأة وعصرية بتصاميمه، لتقديمها لهذا الجيل الجديد من النساء، مع فكر مختلف، لامرأة تتشوّق للحرية والبحث عن الذات، لكن مع الاحتفاظ بستايل الرفاهية الذي تفضله الصبايا عامة، لمزيج متناغم بين الأسلوب العملي والفخامة، جسّدهما إيلي صعب بمجموعته لربيع 2022.



تفاصيل درامية بمجموعة إيلي صعب Elie Saab





شاهدنا بالعرض الخاص لمجموعة ربيع 2022، العارضات وهن يتجولن بكل حرية في شوارع وفنادق فخمة، وكأن إيلي يقصد بروعة الشمس، هو جمال النساء عندما يرتدين تلك الملابس المريحة والفخمة بإطلالاتهن اليومية.

وربما يعتبر ذلك تحدياً كبيراً بالنسبة لدار إيلي صعب، الذي عوّدنا دائماً على اعتماد الفساتين الفخمة والبراقة حتى بمجموعاته للأزياء الجاهزة، إذ فاجأنا بتصاميم تواكب متطلبات السوق، واحتياجات النساء لإطلالات يومية أكثر عفوية.

خامات فخمة وتصاميم عملية



لفتنا تلك الفساتين الطويلة، مع نقوشات مُثقبة تناسب إطلالات الشاطئ، والفساتين القصيرة بنصف أكمام من الدانتيل الأنثوي، مع ستايل الفساتين الطبقيّة الذي يفضله إيلي صعب، ولكن هذه المرة بلمسة أكثر بساطة وعفوية، بألوان مخملية ومحايدة.



علاوة على ذلك، كانت هناك لمسة ملونة جذبتنا بالمجموعة، لتصاميم مزينة بالورود الخضراء على الأقمشة البيضاء الفخمة من الفساتين والجمبسوت، إضافة إلى هذا التناغم الرائع لتدرجات الأومبري العصرية بدرجات فاقعة على الفساتين البليسيه.

لمحات من الفساتين البراقة بمجموعة ربيع 2022





رغم تركيزه على التصاميم العملية، لكن لا يمكن أن يتخلى إيلي صعب عن تلك الهوية الأساسية لطابع الدار الكلاسيكي، وذلك بإدراج بضعة تصاميم براقة بمجموعته لربيع 2022، كالفساتين باللون البرتقالي الباهت مع تطريزات فضية، والفساتين باللون الأزرق اللامعة، ومن التول المُطرز.

حقائب مجموعة إيلي صعب ربيع 2022



لفتنا تركيز إيلي صعب على مجموعة متنوّعة من حقائب تحمل إكسسوار علامة الدار الشهيرة، بخامات مميزة من الجلد اللامع، مع أحجام مختلفة تتماشى مع احتياجات المرأة اليومية، كحقائب الدلو، والحقائب الميني، والحقائب المربعة بسلاسل اليد الطويلة.

#بلا_حدود