الثلاثاء - 26 أكتوبر 2021
الثلاثاء - 26 أكتوبر 2021

«زهرة الأوركيد» تُلهم جورج حبيقة بمجموعته لربيع 2022

مجموعة تتميز بالفخامة والأناقة اعتمدها جورج حبيقة لمجموعة ربيع وصيف 2022 للأزياء الجاهزة، ضمن أسبوع الموضة الباريسي، لتصاميم راقية تعتمد على الكلاسيكية، لامرأة لا ترضى بالقليل.

وقد أطلق جورج حبيقة اسم «Orchidée Précieuse» زهرة الأوركيد الثمينة على مجموعته، إذ كانت هي المُلهمة وراء تفاصيل هذه المجموعة، ولهذا شاهدنا الكثير من التفاصيل التي تتعلق بالزهور بشكل عام، تحديداً زهور الأوركيد الرائعة.



فخامة فساتين جورج حبيقة بمجموعة ربيع 2022





مجموعة غنيّة من الفساتين المميزة شاهدناها بمجموعة جورج حبيقة ربيع 2022، كالفساتين المخملية بدرجات الأوف وايت، مع تطريزات الورود الذهبية، أو التصاميم المنفوشة مع رسومات زهور الأوركيد، وتنسيق رائع لحزام الخصر من الجلد، مع إكسسوار ذهبي يرمز للدار الأنيقة.

القصّات والكشكشات اللافتة بمجموعة جورج حبيقة

القصّات والكشكشات اللافتة، تعتبر من اللمسات الأصيلة بمجموعة جورج حبيقة لربيع 2022، ومن التفاصيل التي لطالما يفضلها حبيقة بمجموعاته، فهو يعرف جيداً كيف يلفت أنظارنا باعتماد تلك الستايلات اللافتة، على غرار الفساتين المزينة بالورود من الشيفون الحريري، مع الكشكشة على الجزء العلوي، بقصّة انسيابية من البليسيه.

تطريزات الكريستالات البراقة تضفي بريقاً خاصاً بالتصاميم

لفتنا تلك التطريزات البراقة التي اعتمدها جورج حبيقة مع الفساتين المُثقبة، كالفستان الميدي الطويل لإطلالة فخمة مع لمسة عملية بألوان قوس قزح، والفساتين المزينة بالتول مع كريستال مُوزعة بطريقة انسيابية، منحت العارضات إطلالات براقة وساحرة.

تصاميم أكثر عملية بمجموعة ربيع 2022 من جورج حبيقة

لفتنا تلك التصاميم التي اعتمدت على الأسلوب العملي من جورج حبيقة، كاختيار الشورت القصير بقماش مزركش، مع قميص كلاسيكي، وبليزر كيمونو مع الشراشيب، لإطلالة عملية لا تخلو من الفخامة، وكذلك أعجبنا، موديلات الجمبسوت بقصّة ضيقة تبرز أنوثة المرأة، بدت بسيطة وناعمة، مع حزام الخصر بنفس اللون، وحقيبة يد مربعة كلاسيكية.

البدل الكلاسيكية الفخمة تلفت الأنظار بمجموعة جورج حبيقة

من القطع الأنيقة التي أضافت لمسة متنوّعة بهذا العرض الغني، وهو وجود تلك التصاميم للبدل الكلاسيكية بالمجموعة، اعتمدها جورج حبيقة بالبناطيل عالية الخصر مع قصّة ساق واسعة، وبليزر متطابق مع ياقة بسيطة، وقميص أبيض، لبدل مخملية أوف وايت، وأخرى مزينة بالورود، وأكمل اللوك بتنسيق رائع من الإكسسوارات الذهبية كحزام الخصر، وحقيبة اليد المطرزة.

#بلا_حدود