السبت - 16 أكتوبر 2021
السبت - 16 أكتوبر 2021

عرض أزياء L’Oréal Paris يدعم النساء ويقف أمام المتحرشين

شاركت العلامة الجمالية الضخمة لوريال باريس L’Oréal Paris بعرض لافت في باريس، ليس فقط بصفتها شريكاً رسمياً بأسبوع الموضة، ولكن لإيصال رسالة قوية لدعم جميع النساء في كل أنحاء العالم، بهذا المزيج الرائع بين الموضة والجمال، بتقديمها عرض أزياء من نوع خاص.

عرض L’Oréal Paris بالتعاون مع أشهر بيوت الأزياء والنجمات



قدّمت لوريال باريس عرض Le Défilé، يضم أشهر نجمات العالم، اللاتي تألقن بالقرب من برج إيفل في باريس، خلال أسبوع الموضة، على غرار هيلين ميرين، وكاميلا كابيلو، آشواريا ري، وآمبري هيد، وكيت غراهام، ولوما غروث، أجا نعومي كينغ، جيما تشان.



علاوة على ذلك تعاونت العلامة التجارية مع أشهر الماركات العالمية والهادفة لتحقيق هدف عرض Le Défilé لدعم النساء، على غرار مثل Balmain وElie Saab وMugler وIssey Miyake، بالإضافة إلى مجموعة مختارة من المصممين الناشئين الموهوبين مثل Koché و Ester Manas وغيرها الكثير.

عرض Le Défilé لإظهار الجمال وإبداع الموضة

اختيار قلب المدينة، بجانب برج إيفل تاور، وعلى مقربة من نهر السين، شاهدنا كل هؤلاء النجمات يتألقن بتصاميم مميزة، وكان الأهم هو إظهار تلك الثقة والحرية التي يجب أن تشعر بها النساء عندما تسير بالشوارع، إذ إن هذا هو الهدف من وراء فكرة تلك المجموعة.

وكما أوضحت الصفحة الرسمية لعلامة لوريال باريس، أن هذا العرض بمثابة منصّة رائعة لتمكين المرأة، حيث ينقل رسالة قوية عن تقدير الذات، ويدعو الجمهور للانضمام إلى برنامج الوقوف ضد التحرش في الشوارع، مع الاحتفال بالرؤية الأنثوية والنسوية، حيث كان العرض بمثابة صرخة حاشدة لجميع النساء (وكذلك الرجال) الذين يشاركون تلك الفكرة، بدعم النساء وحريتهن بالشوارع، والوقوف ضد المتحرشين، وإعلاء القيم.

أناقة وتنوّع بعرض Le Défilé من لوريال باريس





شاهدنا بالعرض الكثير من التصاميم الكلاسيكية الأنيقة، كالجمبسوت الوردي من الذي اعتمدته أمبر هيرد، والبدلة السوداء المطرزة من هيلين ميرن، هذا بالإضافة إلى تنوّع رائع بالألوان التي تمنح المرأة إحساس بالثقة بالنفس، كالفستان الأبيض من آشواريا راي، والبليزر الفوشيا من سيدني برونا مع البنطلون اللامع، بينما بدت كاميلا كابلو ناعمة وبسيطة بفستان مزين بالورود.

عرض Le Défilé يتزامن مع الذكرى الـ50 لتأسيس علامة L’Oréal Paris





أكثر ما يميز هذا العرض، أنه جاء تزامناً مع الذكرى الـ50 للعلامة الجمالية، إذ استغلت دلفين فيجيه-هوفاسي، رئيسة العلامة التجارية العالمية لشركة L'Oréal Paris، هذا الحدث المميز، لتوصيل رسالة الشركة بدعم جميع النساء في كل زمان ومكان.

#بلا_حدود